الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو| عقب التأخر أمام الوحدة.. رونالدو ينفجر غضباً ضد لاعبي النصر والجهاز الفني

فقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أعصابه بسبب تأخر العالمي في النتيجة أمام الوحدة خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتأخر النصر أمام الوحدة بنتيجة 0-1، سجل الهدف المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال عند الدقيقة 23 بضربة مقصية مميزة.

وعقب إطلاق حكم الساحة رادو بيتريسكو، صافرة نهاية الشوط الأول وأثناء توجه اللاعبين إلى غرفة تبديل الملابس؛ التقطت عدسات الكاميرات علامات الغضب والحزن الشديد على رونالدو الذي لم يتمالك أعصابه ودخل في حديث غاضب مع أحد أفراد الجهاز الفني للعالمي.

وخلال فترات الشوط الأول؛ انفجر رونالدو غضباً تجاه زملائه حيث صرخ فيهم بصوت عالي بعد هدف الوحدة مطالباً إياهم بالاستفاقة والتركيز من أجل العودة في نتيجة المباراة.

فترة صعبة

ويعيش النصر مؤخراً فترة من تراجع المستوى وتذبذب النتائج بعدما فشل في تحقيق الفوز بالجولتين الماضيتين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» حيث تعادل 0-0 مع الفيحاء وخسر 0-2 أمام الهلال.

وبات النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» برصيد 53 نقطة متأخراً بفارق 3 نقاط عن الاتحاد الذي لديه مباراة مؤجلة.

الفرصة الأخيرة

وتعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، آخر فرصة لفريق النصر للمشاركة في دوري أبطال آسيا؛ حيث كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، عن آلية مشاركة الفرق السعودية في البطولة الآسيوية للموسم المقبل 2023-2024، والتي ستكون بنظام المقاعد المباشرة.

وأوضح اتحاد الكرة أن المشاركة ستكون مقسمة بين بطل الدوري السعودي للمحترفين نسخة 2021-2022، ونسخة 2022-2023، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2022-2023، في حين يشارك بطل نسخة 2021-2022 في الملحق.

يشار أن الفائز من مواجهة النصر والوحدة سوف يلتقي في المباراة النهائية مع الهلال الذي تأهل على حساب الاتحاد بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي، مساء الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى