أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

150 مليون يورو.. نابولي يفتح المزاد على صفقة أوسيمين

فتح نادي نابولي الإيطالي المزاد أمام رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الآزوري، في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعدما تأكد من صعوبة الاحتفاظ بخدمات هدف الكالتشيو، في ظل العروض المغرية من كبار الدوري الإنجليزي.

ومنح نادي الجنوب الإيطالي إدارة مانشستر يونايتد الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين، في ميركاتو الصيف، بعدما بدا أكثر انفتاحًا على رحيل النيجيري إلى أولد ترافورد، بحثًا عن تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء الصفقة.

وتمسك نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات أوسيمين في الصيف، ليفتح المزاد على صفقة المهاجم النيجيري الذي يبدو هدفًا مغريًا أيضًا لنادي تشيلسي، في الوقت سقطت مقاومة نابولي سريعًا من أجل الاحتفاظ بالهداف صاحب الـ24 عامًا.

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري يتلقى دفعة هائلة قبل موقعة الحسم أمام الهلال

وكشفت صحيفة «الماتينو» الإيطالية، أن رغبة أوسيمين توافقت مع تحركات يونايتد في ظل انفتاح النيجيري على الانتقال إلى البريميرليج، وهو الأمر الذي دفع نابولي إلى فتح المزاد مبكرًا، بعدما التخلي عن هدافه مقابل 150 مليون يورو.

ولفت التقرير إلى أن النادي الإيطالي لن يتنازل عن أوسيمين بقيمة أقل، في ظل اهتمام تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع الهداف النيجيري، فيما يبقى أمام السماوي خيار تمديد عقد هداف الكالتشيو، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة الآزوري، مع تعويض إغراءات الإنجليز.

أوسيمين شكّل أحد أهم القطع المؤثرة على رقعة المدرب القدير لوتشيانو سباليتي في الموسم الجاري، حيث قاد أبناء الجنوب إلى القبض على قمة الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق، وبفارق 19 نقطة كاملة أمام أقرب المطاردين، ليقترب كثيرًا من استعادة عرش السكوديتو بعد غياب دام 33 عامًا.

وصنع المهاجم النيجيري ثنائية رائعة مع خفيشا كفاراتسخيليا، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 21 هدفًا، في موسم استثنائي يبدو فيه نادي الجنوب عازمًا على احتكار الألقاب ومعانقة المجد من أطرافه بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى