أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

رغم لافتة «ليس للبيع».. أوسيمين يرضخ لإغراءات الإنجليز

سرت حالة من القلق داخل جدران نادي نابولي الإيطالي، على خلفية الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حيال تحرك كبار الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف الآزوري، في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وتوهج أوسيمين على نحو لافت رفقة نابولي في الموسم الجاري، ليقود أبناء الجنوب إلى القبض على قمة الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق، وبفارق 15 نقطة كاملة أمام أقرب المطاردين، ليقترب كثيرًا من استعادة عرش السكوديتو بعد غياب دام 33 عامًا.

وصنع المهاجم النيجيري ثنائية رائعة مع خفيشا كفاراتسخيليا، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 18 هدفًا، في موسم استثنائي يبدو فيه رجال المدرب لوتشيانو سباليتي عازمين على احتكار الألقاب ومعانقة المجد من أطرافه.

وكشف تقارير إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن فيكتور أوسيمين يبدو منفتحًا على الرحيل عن نابولي في ميركاتو الصيف، في ظل إغراءات العديد من الأندية الإنجليزية في الظفر بصيد ثمين، وعلى رأسها الثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وعلى الرغم من تأكيد أوسيمين على التركيز رفقة النادي السماوي من أجل جلب لقب الدوري الإيطالي إلى ملعب الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، والمضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا، إلا أن النيجيري لا يمانع في الرحل مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد هداف نابولي، في تصريحات شبكة «إي إس بي إن» الإخبارية، على وجود اهتمام من جانب كبار القوم في القارة العجوز بعد المستويات الرائعة التي قدمها في الموسم الجاري، معقبًا: «دون شك عندما تؤدي بشكل مميز تتابعك أندية القمة، خاصة من الدوريات الكبرى».

وتحركت مانشستر يونايتد من أجل خطف أوسيمين إلى أولد ترافورد في الصيف، ليفتح المزاد على صفقة المهاجم النيجيري الذي يبدو هدفًا مغريًا للبلوز، في الوقت الذي يقاوم نابولي من أجل الاحتفاظ بالهداف صاحب الـ24 عامًا، رافعًا لافتة «فيكتور ليس للبيع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى