أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو وصور | حشود جماهيرية في الصين تُلغي المؤتمر الصحفي للاعبي النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مدينة شينزين الصينية، وذلك بسبب الحشد الجماهيري الغفير أمام فندق إقامة العالمي.

وقالت صحيفة الرياضية، إن إدارة نادي النصر، قررت إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالبرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، برفقة كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وتاليسكا، لاعبي العالمي؛ بسبب اصطفاف الجماهير أمام فندق إقامة النصر في الصين.

وأضافت أن المدير الفني لنادي النصر، سيلغي التدريب المحدد إقامته على ملعب شينزين الصينية، والاكتفاء بإجراء المران الصباحي في الصالة الرياضية بالفندق بسبب الجماهير.

وأشارت إلى أن هناك اجتماعات متواصلة بين الجهات الأمنية والمنظمة لبعثة النصر، لتحديد القرار النهائي بشأن إجراء النصر لتدريباته على ملعب شينزين أو في الصالة الرياضية للفندق، وذلك قبل مواجهة شنغهاي غدًا الأربعاء على الملعب ذاته.

ودشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته أمس الاثنين، في مدينة شينزين الصينية، وذلك لبدء رحلة الإعداد؛ حيث ستكون المباراة الأولى للعالمي أمام شنغهاي يوم 24 يناير، يليها تشجيانغ يوم 28 من نفس الشهر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس»، صورًا توثق تدريبات الفريق الصباحية، وذلك أجواء احتفالية بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بثلاث جوائز أفضل لاعب، باستفتاء الجمهور، وفي الشرق الأوسط، وأفضل هداف في العالم، لعام 2023، ضمن فعاليات النسخة الـ14 من حفل جوائز «جلوب سوكر»، الجمعة، ضمن الدورة الـ18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

الجماهير الصينية
الجماهير الصينية
الجماهير الصينية
الجماهير الصينية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى