أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الموت يفجع نجم النصر

تلقى النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة قوية بعد وفاة جدته، أثناء التواجد رفقة العالمي في مدينة شينزين ضمن الجولة الآسيوية في الشتاء الحالي، ليحزم الحقائب على الفور صوب زغرب.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | إصابة رونالدو تُنهي جولة النصر في الصين.. و«الدون» يعتذر

وأعلن النصر، مساء اليوم الثلاثاء: «يتقدم مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي أل معمر، باسمه ونيابة على الأعضاء الذهبيين وجماهير العالمي، وكافة منسوبيه بأر التعازي وصادق المواساة إلى نجم الفريق الأول؛ الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في وفاة جدته».

وأوضح فارس نجد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «هذا وقد غادر مارسيلو بروزوفيتش مقر إقامة العالمي في مدينة شينزين الصينية، متوجهًا إلى كرواتيا من أجل الوقوف إلى جوار العائلة في هذا المُصاب».


وكانت إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، أنهت الجولة التحضيرية للعالمي في مدينة تشيزين الصينية؛ حيث كان من المقرر أن يخوض أصفر الرياض مباراتين أمام شنغهاي يوم 24 يناير، يليها تشجيانغ يوم 28 من نفس الشهر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس»، صورًا توثق تدريبات الفريق الصباحية، وذلك في أجواء احتفالية بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بثلاث جوائز أفضل لاعب، باستفتاء الجمهور، وفي الشرق الأوسط، وأفضل هداف في العالم، لعام 2023، ضمن فعاليات النسخة الـ14 من حفل جوائز «جلوب سوكر»، الجمعة، ضمن الدورة الـ18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وأصدر النصر، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا بعد تأجيل جولة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الصين؛ موضحًا: «يحزننا أن نعلن أنه لسوء الحظ، ولأسباب خارجة عن سيطرة النصر، تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و 28 يناير إلى موعد يتم تحديده لاحقا».

وأضاف العالمي «لقد جئنا إلى هنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين وتحديدا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوثيقة بين المملكة العربية السعودية والصين، نحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيبًا حارًا وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا».

واختتم النصر بيانه: «علاوة على ذلك، اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن في الصين، لقد أظهر نادي النصر دائما التزامه غير المشروط بهذه البطولة وسافر بفريقه الكامل بما في ذلك كريستيانو رونالدو للمشاركة في هذه الجولة، نؤكد على تقديرنا و محبتنا الكبيرة لمشجعينا في الصين، ونتطلع للعب أمامهم في أقرب وقت ممكن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى