الكرة المحليةأهم الأخبار

الأرقام لا تكذب.. رونالدو: لم أعد أؤمن بـ«الكرة الذهبية» أو «الأفضل» لهذا السبب

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد نادي النصر، أن جائزتي «الكرة الذهبية» و«الأفضل – THE BEST» قد فقدتا مصداقيتهما، مشيراً أنه لم يعد يؤمن بهما.

وكانت حالة من الجدل قد أثارها تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة «الكرة الذهبية» المقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» ونظيرتها «الأفضل – THE BEST» المقدمة من الاتحاد الدولي «فيفا» كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقاً على النرويجي هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي والفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

رونالدو صرح لصحيفة «Record» البرتغالية؛ قائلاً: «أعتقد أن هذه الجوائز فقدت بعض مصداقيتها، هذا لا يعني أن ميسي أو هالاند، أو حتى مبابي، لا يستحقون الفوز بها، ولكن علينا أن نأخذ الموسم بأكمله بعين الاعتبار».

وأضاف قائد النصر: «أنا لم أعد أؤمن بهذه الجوائز، وهذا ليس لأنني فزت بجوائز جلوب سوكر، لكنها حقيقة.. هناك أرقام، والأرقام لا تكذب».

وأردف الدون: «لا يمكن أن يفوزوا بهذه الجائزة (أفضل هداف في 2023) لأنها حقيقية.. وهذا يجعلني سعيدًا جدًا، لأن الأرقام تثبت الحقيقة».

وتوج رونالدو مؤخراً بـ3 جوائز خلال حفل «جلوب سوكر» لاختيارات الأفضل في مجالات الساحرة المستديرة لعام 2023، وهي «أفضل هداف في 2023 – أفضل لاعب في الشرق الأوسط – أفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور».

عقب حصده لـ3 جوائز.. رونالدو: شكرًا للمشجعين الذين يستمرون في جعلي أفضل

«كورة بريك» تزين «جلوب سوكر»

ووسط أجواء كرنفالية لا تخلو من الشغف، أسدل الستار عن مراسم توزيع جوائز «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم 2023، في الحفل المهيب الذي أقيم مساء الجمعة، في إمارة دبي وسط حضور خاص من منصة «كورة بريك» الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي.

وزينت «كورة بريك» الحدث الكبير الذي شهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، وسط تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية.

وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، أصبحت بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي نظمها مجلس دبي الرياضي، وشهدت صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وقدمت «كورة بريك»  تغطية خاصة لحفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي شهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

فيديو | رومانو لـ«كورة بريك»: هناك انتقالات ضخمة لـ«الدوري السعودي» في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى