دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عقب حصده لـ3 جوائز.. رونالدو: شكرًا للمشجعين الذين يستمرون في جعلي أفضل

احتفى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، بحصده لـ3 جوائز خلال حفل «جلوب سوكر» لاختيارات الأفضل في مجالات الساحرة المستديرة لعام 2023.

رونالدو توج في حفل «جلوب سوكر»، أمس الجمعة، بجائزة أفضل هداف في 2023، وأفضل لاعب في الشرق الأوسط، وأفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور.

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدة صور أثناء تسلمه الجوائز؛ وعلق عليها قائلاً: «فخور أنني فزت بثلاث جوائز اليوم.. شكرًا جزيلًا لجميع الموظفين والزملاء في الفريق والمشجعين الذين يستمرون في جعلي أفضل كل يوم!».

وتفوق الأسطورة البرتغالي في صراع الأفضل في عام 2023 بتصويت الجماهير، على قائد إنتر ميامي، ليونيل ميسي، الذي قاد النادي الأمريكي لأول لقب في تاريخه، إلى جانب جود بيلينجهام، المتألق رفقة ريال مدريد، والنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، وأيقونة الهلال نيمار دا سيلفا.


ووسط أجواء كرنفالية لا تخلو من الشغف، أسدل الستار عن مراسم توزيع جوائز «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم 2023، في الحفل المهيب الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، في إمارة دبي وسط حضور خاص من منصة «كورة بريك» الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي.

وزينت «كورة بريك» الحدث الكبير الذي شهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، وسط تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية.

وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، أصبحت بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي نظمها مجلس دبي الرياضي، وشهدت صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وقدمت «كورة بريك»  تغطية خاصة لحفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي شهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

فيديو | رونالدو: الدوري السعودي يتفوق على الفرنسي لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى