الدوري الإسبانيأهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بعد فشل صفقة نيمار.. برشلونة يطارد صفقة برتغالية

لازال نادي برشلونة الإسباني، يحاول لملمة جراح ميركاتو مخيب في الصيف الحالي، عجزت فيه إدارة خوان لابورتا عن تلبية طموحات الجمهور الكتالوني في تدعيم صفوف بطل الليجا باستثناء صفقة إلكاي جوندوجان المجانية، فيما فشل في باقي الملفات.

وعجز النادي الكتالوني عن إقناع ليونيل ميسي بالعودة إلى كامب نو، وتكرر الأمر مع نيمار دا سيلفا، كما فشل في جلب برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وتعطلت محادثات الجناح البرتغالي جواو فيليكس، بينما في المقابل فقد جهود عثمان ديمبلي لصالح باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يقطع الطريق على مانشستر يونايتد في صفقة أمرابط

وفي محاولة لإنقاذ ما يكن إنقاذه في ميركاتو الصيف الجاري، كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن برشلونة دخل في مفاوضات مكثفة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل حسم صفقة جواو كانسيلو، قادمًا من مانشستر سيتي.

ولفت التقرير إلى أن برشلونة يطمح إلى حسم صفقة كانسيلو، وذلك بعد فشل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي فضّل الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين عبر بوابة الهلال، في واحدة من أبرز الصفقات في تاريخ القارة الصفراء.

وأشارت «ذا صن» إلى أن كانسيلو بات الملف الأبرز على طاولة حامل لقب الليجا في ميركاتو الصيف الحالي، إلا أن إدارة خوان لابورتا تحتاج إلى بيع بعض اللاعبين من أجل الحصول على الضوء الأخضر لجلب المدافع البالغ من العمر 29 عامًا.

ويعاني البارسا من توابع أزمة اقتصادية خانقة أثرت بشدة على تحركات النادي الكتالوني في ميركاتو الصيف الجاري، الأمر الذي دفعها للتخلص من الحمل الزائد في مشهد طال فرانك كيسي وصامويل أومتيتي، وربما يطول في الساعات القادمة كليمنت لينجليت وسيرجينو ديست.

جواو كانسيلو، الذي خرج تمامًا من حسابات المدرب بيب جوارديولا، انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2019 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، حيث خاض مع السماوي 44 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2957 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد وقدم 10 تمريرات حاسمة، كما خرج معارًا إلى بايرن ميونخ.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى