أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| نيمار يكشف دور رونالدو «المجنون» في انتقاله إلى الهلال

اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، أن كريستيانو رونالدو لعب دورًا كبيرًا في التطور الهائل الذي طرأ على سوق انتقالات دوري روشن للمحترفين، مشددًا على أنه متحمس للغاية لخوض تلك المغامرة الجديدة ويسعى إلى كتابة تاريخ جديد رفقة الزعيم.

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

لأول مرة في التاريخ.. مانشستر سيتي بطل السوبر الأوروبي

وأكد نيمار، في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس: «أنا متحمس جدًا، سعيد للغاية بعد الانضمام إلى دوري جديد، إنها تجربة جديدة وتحدٍ جديد، لكن الأزرق يليق بي، وأطمح إلى حصد كافة الألقاب هنا».

وأضاف النجم البرازيلي: «بالطبع أنا محتمس لكتابة التاريخ، تدفعني التحديات، ومن الأكيد أن مثل هذا التحدي يعزز ثقتك بنفسك، وأنا هنا الآن لأساعد الدوري السعودي على أن يكون أكبر وأكبر، خاصة في العديد من التغيرات التي طرأت عليه مؤخرًا بعد إبرام هذه الصفقات».


وأكمل راقص السامبا: «بالتأكيد سيكون الدوري تنافسيًا للغاية، خاصة بعد التعاقدات التي جرت في ميركاتو الصيف الحالي، التنافسية أمر مهم ولهذا السبب انضممت إلى دوري روشن، بالطبع إنه تغيير كبير جدًا لكنه تحدٍ مغاير، أتوقع أن نحظى بموسم مميز ونحقق أهدافنا».

رونالدو كلمة السر

وعرج هداف سان جيرمان السابق للحديث عن انتقال الدون إلى صفوف النصر في شتاء 2023، مؤكدًا: «أنا أؤمن أن كريستيانو رونالدو كان الرائد في ذلك، ووصفه الجميع حينها بالمجنون، وأشياء أخرى من هذا القبيل، واليوم أنت ترى الدوري السعودي ينمو أكثر وأكثر».

وحول أهدافه مع الهلال، قال نيمار دا سيلفا: «بالطبع الفوز بالمزيد والمزيد من الألقاب، وتحقيق طموح النادي، أنا متحمس لذلك كثيرًا، وأعتقد أنه من المهم أن نملك الجودة في الفريق، بالطبع إنها تساعد في العديد من القرارات التي تتخذها في مسيرتك».

واستطرد: «أنا مؤمن أن الأمر إذا تعلق بكرة القدم، فإن لدينا شغف مشابه لذلك الذي يمتلكه جماهير الهلال، يمكنهم توقع بذل كل الجهد مني داخل الملعب، سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي، هذا ما سأكون عليه دائمًا في الميدان».

الدوري السعودي.. تنافس على أعلى مستوى

وأردف قائد السيليساو: «متحمس للغاية لمواجهة العديد من اللاعبين على أعلى مستوى في الفرق الأخرى، إنه أمر يلامس مشاعرك ويحمسك لتلعب بأفضل شكل ممكن، وهو أمر متوقع عندما تواجه رونالدو وبنزيما وفيرمينو، تكون الإثارة في ذروتها ولذا أنا سعيد للانضمام لهذا الدوري، لأن مواجهتهم ستكون أمرًا رائعًا».

وختم نيمار تصريحاته: «لم أناقش أمر الحياة في السعودية مع أي أحد، ليس مع الذين يعيشون هنا، أو حتى الحديث عن الدوري، بالطبع أجريت اتصالات سريعة مع تيليس ومالكوم وميشايل، لكن لم نتطرق لأي شي يخص البلد أو المدينة أو المسابقة، وأعتقد أن الكثير من البرازيليين سيتابعون الكرة السعودية ويحرصون بالتأكيد على تشجيع الهلال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى