أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. لانس يحبط آرسنال وتعادل درامي بين إشبيلية وآيندهون

أحبط فريق لانس الفرنسي عودة ضيفه آرسنال الإنجليزي إلى ساحة الكبار، بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بوليرت ديليليس، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

دخل الضيف اللندني المباراة بقوة بحثًا عن الفوز الثاني تواليًا، وبالفعل خطف هدف الأسبقية مبكرًا عن طريق جابرييل جيسوس عند الدقيقة 14، إلا أن أدريان توماسون نجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 25، قبل أن يخطف إيلي واهي هدف الفوز لصالح الفريق الفرنسي في الدقيقة 69.

اقرأ أيضًا:

فيديو صور | أبطال أوروبا.. ريال مدريد يكرس العقدة أمام نابولي

وعلى ملعب فيليبس، أفلت فريق بي إس في آيندهوفن من الهزيمة داخل الديار، بعدما أدرك تعادلًا قاتلًا أمام مضيفه إشبيلية الإسباني، بهدفين لكل طرف، في الموقعة المثيرة التي جرت مساء اليوم، لحساب المجموعة الثانية من الشامبيونزليج.


افتتح الضيف الأندلسي أهداف المباراة عن طريق نيمانيا جوديل عند الدقيقة 68، ليضغط أيندهوفن بحثًا عن التعادل الذي تحقق بشق الأنفس على يد المخضرم لوك دي يونج عند الدقيقة 86 من علامة الجزاء، لتشتعل الأجواء فوق الميدان.

الإثارة بلغت ذروتها في الدقائق القليلة المتبقية، بعدما استعاد إشبيلية التقدم سريعًا بعد دقيقة واحدة فقط، عن طريق يوسف النصيري، ليفسد احتفالات الجماهير الهولندية، إلا أن جوردان تيزي، سجل هدف التعادل القاتل لأصحاب الدار في الوقت المبدد.

وقفز فريق لانس الفرنسي إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بفارق نقطة أمام آرسنال الذي تراجع إلى الوصافة، فيما بقي إشبيلية في المركز الثالث بنقطتين، وتذيل آيندهوفن اللائحة بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى