أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

أبطال أوروبا.. ريمونتادا براجا تُسقط جدار يونيون برلين

قلب فريق سبورتينج براجا البرتغالي الطاولة على رأس مضيفه يونيون برلين الألماني، بعدما حوّل التأخر بهدفين إلى فوز درامي بثلاثية، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

ويبدو أن عامل الخبرة أبرز ما ينقص فريق العاصمة الألمانية في أول ظهور وسط الكبار لحساب دوري الأبطال، بعدما سقط في الوقت القاتل بالجولة الأولى أمام الكبير ريال مدريد بعد صمود تجاوز الدقائق التسعين، قبل أن يعجز عن الحفاظ على التقدم بثنائية ليخسر في ذات التوقيت أمام الضيف القادم من البرتغال.

اقرأ أيضًا:

عاجل | ليس نيمار.. تعرف على رجل مباراة الهلال وناساجي

بدا يونيون برلين أكثر عزمًا على تذوق طعم الفوز في الشامبيونزليج مدعومًا بالأرض والأنصار فوق ميدان آندر آلتن فورستيري، لينجح شيرالدو بيكر في منح صاحب الدار الأسبقية عند الدقيقة 30، قبل أن يتكفل بمضاعفة النتيجة بعد سبع دقائق أخرى، يبدو الفريق الألماني قريبًا من النقاط الثلاث.

الحال انقلب تمامًا لصالح الضيوف في الرمق الأخير من الشوط الأول، بعدما قلص سيكو نياكاتي عند الدقيقة 41، قبل أن يعيد بروما المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 51، فيما أكمل أندري كاستور ريمونتادا البرتغاليين في الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

وبقي فريق يونيون برلين في قاع ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، برصيد خالٍ من النقاط، بعدما أحبط الوقت المبدد مسيرة الألمان في مناسبتين، فيما حرّك سبورتينج براجا عداد النقاط إلى المركز الثالث إلى الرقم 3، في انتظار مواجهة ريال مدريد ونابولي في الجنوب الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى