الكرة العالميةأخبار مصورةالدوري الإيطالي

أبطال أوروبا.. «النيران الصديقة» تمنح نابولي فوزًا قاتلًا في براجا

خطف فريق نابولي الإيطالي فوزًا قاتلًا خارج القواعد على حساب مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على الملعب البلدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

كاد الفريق السماوي أن يفتتح التسجيل، إلا أن تقنية حكم الفيديو المساعد ألغت ضربة جزاء لصالح النيجيري فيكتور أوسيمين عند الدقيقة 34، إلا أن بطل الكالتشيو رفض أن يمر الشوط الأول دون أن يترك بصمة في شباك براجا، عبر جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

على طريقة رونالدو.. بيلينجهام يحقق رقمًا لافتًا مع ريال مدريد

الدقائق مرت في صالح الآزوري الذي أهدر أكثر من فرصة سانحة لقتل المباراة، ليأتي العقاب من جانب صاحب الدار في الأمتار الأخيرة عن طريق البرتغالي بروما، عند الدقيقة 84، إلا أن نابولي رفض الاستسلام لينتزع هدف الفوز القاتل من نيران صديقة عند الدقيقة 88، بعدما سجل المدافع المالي سيكو نيكاتي الكرة بطريق الخطأ في مرماه.

وقفز فريق نابولي الإيطالي إلى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع ريال مدريد الذي تغلب في سيناريو مشابه على يوينون برلين، فيما بقي رصيد سبورتينج براجا خاليًا من النقاط، رفقة الطرف الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى