أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«كادينا»: ثنائي ريال مدريد في أمان حتى 2028

نجحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، في التوصل إلى اتفاق نهائي لتمديد عقد الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينجا، من أجل تأمين الثنائي الملكي من إغراءات الرحيل عن سنتياجو برنابيو، في ظل تحركات الميرينجي لتحصين نجوم الفريق.

وكشفت صحيفة «كادينا» أن إدارة فلورنتينو بيريز لم تجد صعوبة في إقناع الثنائي بتمديد التعاقد مع الريال لفترة طويلة الأمد، في إطار الحرص على استقرار الفريق الملكي، خاصة أن فيدريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا، باتا من القطع المؤثرة على رقعة الميرينجي.

اقرأ أيضًا:

ميلان يطارد «جوهرة نيجيريا» في بلجيكا

ولفت التقرير إلى أن نادي العاصمة الإسبانية استقر على تمديد عقد فالفيردي لموسم إضافي، ليبقى في مدريد حتى 2028، مع تعديل في راتب الأوروجوياني، وذلك بعدما أثبت متوسط الميدان الشاب، البالغ من العمر 25 عامًا، أنه من أبرز المواهب الشابة في السنوات الماضية.

تحركات ريال مدريد لتحصين نجوم الفريق الملكي من إغراءات الرحيل، خاصة تلك التي تأتي من الدوري السعودي للمحترفين، لم تتوقف عند حدود تمديد عقد فيدي، وإنما نجح في إقناع الدولي الفرنسي كامافينجا، صاحب الـ20 عامًا، بتمديد التعاقد حتى 2028، حيث وافق على التجديد لثلاث سنوات إضافية.

وختم التقرير بالتأكيد على أن ريال مدريد وضع شرطاً جزائياً في عقد فالفيردي وكامافينجا بقيمة مليار يورو، من أجل توفير حماية كافية للثنائي المتألق ضد أي محاولات كبار القوم في أوروبا وأيضًا أندية دوري روشن، لكسب خدماتهما في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى