أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | هندرسون يكشف عن الفريق الأقوى بالدوري السعودي.. ويشكر وزارة الرياضة

وجه الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، رسالة شكر إلى وزارة الرياضة على جهودها وعملها ودعمها للأندية السعودية، مشيرًا إلى أن نادي الهلال هو الأقوى في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقال هندرسون في تصريحات تلفزونية: «تحدث معي كثير من اللاعبين وخصوصاً من المنتخب الإنجليزي؛ وسألوني عن الدوري وعن السعودية وقد نشاهد أيضا لاعبين آخرين يلتحقون بالدوري السعودي».

وأضاف: «أشكر وزارة الرياضة على جهودها وعملها ودعمها مع الاتفاق وباقي الأندية، ولم يكن لدي تصورات سابقة عن الدوري السعودي أتيت هنا بعقلية منفتحـة».

وعن فرق بطولة الدوري السعودي، قال هندرسون: «الهلال أصعب الخصوم الذي واجهناه في الدوري، في السعودية لديهم لاعبون جيدين وتمكنوا من هزيمة منتخب الأرجنتين».

وتابع: «الجماهير السعودية رائعة وترحب بنا كذلك عندما أذهب للعب مع أندية أخرى أشاهد الترحيب وأشكر كل ما في السعودية على هذا الأمر».

وواصل: «رأيت تطورات عظيمة هنا، ليست في الملاعب بل حتى خارجها وأتمنى أن يتطور الدوري السعودي أكثر وأكثر».

وعلق هندرسون على المدير الفني للاتفاق ستيفن جيرارد، قائلاً: «جيرارد لديه شغف وهو يقود الفريق إلى طريق جيد والهلال أصعب الخصوم الذي واجهناه في الدوري».

وأعرب هندرسون، عن إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد صلاح، زميله السابق في ليفربول، واصفًا إياه بـ«الأفضل في العالم» حاليًا، بسبب التزامه الكبير داخل الملعب وخارجه.

 

وكان نادي الاتفاق، أعلن عن إبرام 3 صفقات من العيار الثقيل بالتعاقد رسميًا مع قائد ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، والفرنسي موسى ديمبلي، قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر حتى صيف 2027، والأسكتلندي جاك هندري، مدافع كلوب بروج البلجيكي.

بعد قرار «الاتحاد السعودي».. تعرف على أبرز المستفيدين من إلغاء عقوبة الإيقاف مدى الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى