أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | إعلامي يفجر مفاجأة: لجنة الاستقطابات لم تفكر في التعاقد مع محمد صلاح

فجر الإعلامي عبدالعزيز الغيامة، مفاجأة كبرى بخصوص تعاقد نادي الاتحاد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى وجود ضغط كبير من أجل ضم الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الغيامة في تصريحات عبر قنوات «SSC»: «كان هناك محاولة ضغط على لجنة الاستقطابات للتعاقد مع محمد صلاح؛ واللجنة لم تفكر بشكل جدي للتعاقد مع».

وأضاف: «لجنة الاستقطابات لم تفكر بشكل جدي في التعاقد مع محمد صلاح، والموضوع أخذ أكبر من حجمه، وأكبر دليل على ذلك تصريحات كلوب، والتي أعتقد أنها لعبة كبيرة من مدرب ليفربول ووكيل اللاعب، وذلك من أجل تقديم عرض كبير لضم صلاح».

وأشار الإعلامي طارق التويجي إلى أن «التفاوض بهذه الأرقام التي ذكرت في صفقة محمد صلاح من وجهة نظري تشويه للكرة السعودية»، مضيفًا: «كان يجب على نادي الاتحاد ولجنة الاستقطابات نفي المفاوضات والأرقام المتداولة بخصوص صفقة محمد صلاح».

مفاوضات ماراثونية وصمود ليفربول

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

هل حرك عرض الـ600 مليون دولار المياه الراكدة؟.. ليفربول يحسم مصير محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى