أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

احتفالية النواخذة.. ستيفن جيرارد يرد بقوة على انتقادات أوروبا

أعرب نجم كرة القدم الإنجليزية ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق، عن سعادته الغامرة بتولي مهمة تدريب فارس الدهناء بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود، مشددًا على أن يشعر بالكثير من الحماس مع بداية المغامرة الجديدة في دوري روشن للمحترفين.

وأوضح جيرارد، في الحفل المهيب الذي جرى لتقديم نجوم النواخذة الجدد قبيل ساعات من افتتاح الموسم الجديد، اليوم الجمعة: «متحمس جدًا لبداية تجربتي، عملنا الكثير خلال المعسكر الإعدادي، وتعاقدنا مع لاعبين مميزين، ومستعدون لبداية مثالية أمام النصر في افتتاحية دوري روشن».

اقرأ أيضًا:

أجواء أبها «كلمة السر» في كأس الملك سلمان

وحول الانتقادات التي طالت الميركاتو السعودي في ظل استقطاب العديد من الأسماء الرنانة في أوروبا، قال أيقونة ليفربول: «لم أجد هنا سوى كل الاحترام والتقدير، وأنا سعيد بأن أكون جزءًا من هذا المشروع، وفي كل خطوة نرى من يؤيد ومن يعارض، وهذا أمر طبيعي».


وأضاف المدرب الإنجليزي: «ستصل عائلتي خلال أيام قليلة، وهي متحمسة لهذه التجربة الجديدة، أنا سعيد للغاية بالطريقة التي تم استقبالي بها هنا من منسوبي النادي والجماهير، كذلك يمكن القول إن الجو العام جيد ومريح».

وعرج جيرارد إلى مواجهة كريستيانو رونالدو رفقة النصر في افتتاح منافسات دوري روشن، معقبًا: «لعبت ضد البرتغالي في أكثر من مناسبة وأعرفه جيدًا، وأسعى لبداية مثالية مع الفريق، نسعى لنكون من الأربعة الأوائل في الدوري، جئنا في الترتيب السابع الموسم الماضي، وعملنا على تعزيز قوة الفريق ليكون قادرا على تحقيق أهدافه».

وشهد نادي الاتفاق على حفل مهيب من أجل تقديم الصفقات الجديدة قبيل ساعات من افتتاح الموسم الجديد بمواجهة شاقة أمام النصر، والتي تضمنت تقديم المدرب الجديد ستيفن جيرارد، والمحترفين الجدد وعلى رأسهم قائد ليفربول السابق جوردان هندرسون، وموسى ديمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى