أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

فيديو| صانع ألعاب الهلال رابع صفقات القادسية في ميركاتو الصيف

أعلنت إدارة نادي القادسية، اليوم الأربعاء، عن التعاقد رسميًا مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، صانع ألعاب صفوف الهلال، من أجل ترميم هجوم بنو قادس في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود والعودة إلى دوري الأضواء.

وكشف القادسية، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن انتقال لوسيانو فييتو، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى كتيبة الفرسان، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حيال مدة العقد أو المقابل المالي.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي.. النصر يحشد القوة الضاربة لتجاوز كمين الشرطة

ويمتلك فييتو خبرات واسعة في دوري المحترفين السعودي، حيث دافع عن ألوان الهلال والشباب، ونجح في الحصول على 6 ألقاب بألوان الزعيم، بواقع بطولة الدوري مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

وكان الهلال تعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو قادمًا من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال شهر أكتوبر من عام 2020، وشارك مع الزعيم في 79 مباراة؛ أحرز 17 هدفاً وصنع 9 آخرين، قبل أن يخرج معارًا إلى نادي الشباب.


ويواصل بنو قادس تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل العودة مجددًا إلى مصاف الكبار، حيث بات فييتو، رابع صفقات القادسية في مركز حراسة المرمى في ميركاتو الصيف الحالي، بعد ضم الإسباني جويل روبلز، حارس ليدز يونايتد الإنجليزي، وحارس الهلال الواعد أحمد آل جبيع.

وأعلن القادسية، في وقت سابق، التعاقد رسمياً مع المهاجم السنغالي مباي دياني، في إطار خطة دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الكروي الجديد 2022-2023، ليظفر بصفقة قوية تمتلك الكثير من الخبرات عبر تجارب مميزة بألوان يوفنتوس وجلطة سراي ووست بروميتش وكلوب بروج.

ويطمح نادي القادسية إلى المزاحمة على صدارة دوري الدرجة الأولى «يلو» في الموسم المقبل، بحثًا عن معقد بين أندية المحترفين، وهو المخطط الذي استعان على تحقيقه بالتعاقد مع أسطورة ليفربول روبي فاولر، تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى