أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رحيله عن منصبه في النادي الكتالوني، وذلك بعد الهزيمة القاسية أمام نظيره فياريال ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

فيديو | في مباراة الأهداف الثمانية.. فياريال يقهر برشلونة بسيناريو مثير

وتعرّض تشافي للكثير من الضغوط هذا الموسم خاصة وأنّ الفريق لم يقدم المستوى المأمول، إذ يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني حالياً.

وقال تشافي في تصريحات نقلها برشلونة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «أريد الإعلان أنني في الثلاثين من يونيو لن استمر كمدرب لنادي برشلونة، أعتقد بأنّ الوضع يحتاج إلى تغيير، لا يمكن أن أسمح بالوضع الحالي».

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسبانية: «النادي بحاجة إلى تغيير في الديناميكية.. نحن نلعب مع الكثير من التوتر، أفضل شيء هو الرحيل».

وتابع تشافي: «في الأشهر المتبقية، يمكننا تقديم موسم جيد، هذه هي الرسالة التي أود أن أقدمها، مع راحة البال عند اتخاذ هذا القرار ومع التفكير السليم في النادي أكثر من نفسي».

وواصل: «لقد فكرت في النادي، وأشعر أنني بحالة جيدة، لقد قررت قبل بضعة أيام، لكنني حررت نفسي بطريقة ما».

وأتم: «سيظل النادي موجودًا دائمًا، أريد أن أكون حلًا، وأعتقد أن أفضل شيء يجب فعله الآن هو المغادرة في 30 يونيو المقبل، هكذا اتفقنا مع الرئيس، وهو رائع، إنه يمضي قدمًا، والجميع كذلك».

تشافي هيرنانديز
تشافي

ويبتعد برشلونة بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر بعدما تجمد رصيده عند 44 نقطة إثر الخسارة أمام فياريال اليوم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى