أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | في مباراة الأهداف الثمانية.. فياريال يقهر برشلونة بسيناريو مثير

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال فوزًا مثيرًا على نظيره برشلونة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الإسباني.

افتتح جيرارد مورينو شريط أهداف المباراة لصالح الغواصات الصفراء في الدقيقة 41، قبل أن يضيف أخوماش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 54، ليزيد متاعب النادي الكتالوني.

وفي الدقيقة 60، نجح الألماني جوندوجان في تقليص الفارق لصالح البلوجرانا في الدقيقة 60، قبل أن يسجل بيدرو جونزاليس هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 68، ويعيد الكتلان المباراة لنقطة الصفر مرة أخرى.

وأحرز أريك بايلي الهدف الثالث لنادي برشلونة عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 71، ليتقدم نادي برشلونة في النتيجة للمرة الأولى والأخيرة في المباراة، قبل أن يعادل جيديس النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 84.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل سورلوث الهدف الثالث بطريقة غريبة وسط خطأ فادح من دفاعات النادي الكتالوني، فيما قتل موراليس المباراة في الثانية الأخيرة بعدما سجل الهدف الخامس لنادي فياريال.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي فياريال إلى النقطة 23 في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد نادي برشلونة عند النقطة 44 في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى