دوري يلوالكرة المحلية

حارس الهلال يرمم عرين القادسية

أعلنت إدارة نادي القادسية، اليوم الإثنين، عن التعاقد رسميًا مع حارس المرمى الواعد أحمد آل جبيع، قادمًا من صفوف الهلال، من أجل ترميم عرين بنو قادس في سوق انتقالات الصيف الجاري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

وأوضح القادسية، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أحمد آل جبيع، البالغ من العمر 21 عامًا، ينضم إلى كتيبة الفرسان بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من فريق الهلال».

اقرأ أيضًا:

إدارة الهلال ترفض عرضًا فرنسيًا لضم نجم الفريق

ويواصل بنو قادس تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل العودة مجددًا إلى مصاف الكبار، حيث بات آل جبيع، ثاني صفقات القادسية في مركز حراسة المرمى في ميركاتو الصيف الحالي، بعد ضم الإسباني جويل روبلز، حارس ليدز يونايتد الإنجليزي.

وأعلن القادسية، في وقت سابق، التعاقد رسمياً مع المهاجم السنغالي مباي دياني، في إطار خطة دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الكروي الجديد 2022-2023، ليظفر بصفقة قوية تمتلك الكثير من الخبرات عبر تجارب مميزة بألوان يوفنتوس وجلطة سراي ووست بروميتش وكلوب بروج.


ويطمح نادي القادسية إلى المزاحمة على صدارة دوري الدرجة الأولى «يلو» في الموسم المقبل، بحثًا عن معقد بين أندية المحترفين، وهو المخطط الذي استعان على تحقيقه بالتعاقد مع أسطورة ليفربول روبي فاولر، تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى