أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

صفقة انتقامية.. سان جيرمان يخطط لخطف ثالوث ريال مدريد

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخطف 3 صفقات قوية من ريال مدريد الإسباني، في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل الرد على تحركات الفريق الملكي للحصول على خدمات كيليان مبابي، في صفقة تلوح في الأفق المنظور.

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أن سان جيرمان يرغب في الانتقام من تحريض ريال مدريد لنجم الفريق الباريسي كيليان مبابي، والذي خرج من حسابات فريق العاصمة الفرنسية في الجولة الآسيوية بسبب التراشق الذي سيطر على العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الشباب والاتحاد المنستيري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن سان جيرمان يحمل ريال مدريد مسؤولية الأزمة التي ضربت علاقة إدارة ناصر الخليفي مع كيليان مبابي، وهو الأمر الذي دفع النادي الباريسي إلى محاولة بيع الفرنسي إلى الهلال السعودي في ميركاتو الصيف، لتفويت الفرصة على الفريق الإسباني.

محاولات النادي الفرنسي لبيع كيليان مبابي إلى نادي الهلال باءت بالفشل، على الرغم من قوة العرض المالي السعودي، والذي بلغ قرابة 700 مليون يورو سنويًا، وذلك بعدما رفض قائد الديوك مقابلة مع الوفد السعودي في باريس.

وفي محاولة للرد على التحركات المدريدية، تسعى إدارة باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع 3 لاعبين من سنتياجو برنابيو، بالدخول في مفاوضات مع الثنائي الفرنسي تشواميني وكامافينجا إلى جانب البرازيلي رودريجو، لتدعيم صفوف البي إس جي.

وأغلق مبابي كافة المنافذ في وجه باريس سان جيرمان، غير مكترث بقرار الاستبعاد من الجولة الآسيوية، ليصبح الرحيل إلى ريال مدريد خيارًا وحيدًا على طاولة إدارة ناصر الخليفي في الميركاتو الحالي، لتجنب مغادرة كيليان مجانًا في يونيو المقبل.

وسيطرت حالة من الغموض على مصير الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في سوق انتقالات الصيف الجاري، في مشهد أربك حسابات إدارة البي إس جي، خاصة مع تزايد ضغوط ريال مدريد للظفر بالصيد الثمين من حديقة الأمراء.

مبابي وناصر الخليفي

وحاول باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالتوقيع على عقد «مدى الحياة»، لمدة 10 سنوات أو أكثر، مقابل الحصول على مليار يورو، في عرض خيالي هو الأضخم في تاريخ كرة القدم، إلا أن الهداف الفرنسي تجاهل التحركات الباريسية من أجل تلبية نداء مدريد.

وعلى الطرف المقابل، بدا ريال مدريد ساكنًا حيال المشهد المتوتر في باريس، مع تصاعد تقارير إسبانية أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز لا يتعجل التحرك لضم كيليان مبابي، حيث يفضّل الانتظار حتى صيف العام المقبل 2024 للتعاقد معه مجاناً في صفقة انتقال حر.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى