أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الشباب والاتحاد المنستيري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتأهب فريق الشباب لخوض مهمة تبدو في المتناول أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي تُقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

ويطمح أبيض الرياض إلى المضي قدمًا في المعترك العربي أمام منافس فقد كافة فرص المنافسة على بطاقة التأهل، بخسارتين تواليًا وبأداء دفاعي باهت، حيث استقبل 8 أهداف في مباراتين، بينما حضر هجوميًا بهدف وحيد، ليغادر من الباب الخلفي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويبدو الشباب في وضعية مثالية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الاتحاد المنستيري، في ظل فوارق الإمكانيات بين الطرفين، حيث يبحث الليوث عن نقطة وحيد لضمان التأهل إلى دور الثمانية، دون الالتفات إلى نتيجة المواجهة الثانية لحساب المجموعة ذاتها بين النصر والزمالك.

موعد مباراة الشباب والاتحاد المنستيري

ويلتقي فريق الشباب مع الاتحاد المنستيري، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب جولة الحسم في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ويسعى الشباب إلى استثمار الفوز الدرامي على الزمالك المصري بهدف دون رد حمل توقيع إيفر بانيجا من علامة الجزاء، للحفاظ على نسق الانتصارات، والعبور إلى الدور الثاني من البطولة، بعدما افتتح المسابقة بتعادل سلبي مع الجار اللدود النصر.

التشكيل المتوقع لمباراة الشباب ضد الاتحاد المنستيري

وحشد الهولندي مارسيل كايزر، كافة الأسلحة المتاحة من أجل زيادة أوجاع المنافس التونسي، والقبض على النقاط الثلاث غير منقوصة للمضي قدمًا في المعترك العربي بحثًا عن اللقب المفقود، بداية من القائد إيفر بانيجا، إلى جوستافو كويلار وهتان باهبري.

ولن يخرج التشكيل المتوقع لفريق الشباب أمام الاتحاد المنستيري، عن:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: حسين الصبياني– إياجو سانتوس– حسان تمبكتي– فواز الصقور.

خط الوسط: محمد عيسى– جوستافو كويلار- إيفر بانيجا.

خط الهجوم: عبدالإله الشمري- هتان باهبري- أحمد عبده.

وفي المقابل، يرغب المدرب عماد بن يونس، في الخروج بنتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه أمام الشباب عبر تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: وائل بن عثمان- ناود زيجي- هشام بكار

خط الوسط: ياسين الولي- باباكار سار- علاء الدين دريدي- فورات سلطاني.

خط الهجوم: شهاب الجبالي- بوبكر تراوري- إدريس المحيرصي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الاتحاد المنستيري

ويبدو نادي الشباب المرشح الأوفر حظًا لتجاوز عقبة الاتحاد المنستيري بالنظر إلى فوارق الأسماء والخبرات والإمكانيات لرجال مارسيل كايزر، في المباراة التي تبث على قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق صوتي؛ سعد يحيى وعبدالله الحربي، إلى جانب Shahid VIP.

ويحتل الشباب المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف النصر صاحب الصدارة، فيما يتذيل الاتحاد المنستيري التونسي دون نقاط، ويأتي الزمالك المصري ثالثًا بـ3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى