الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

الشباب يغازل ثنائي أتلتيكو مدريد

دخلت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات جادة مع ثنائي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الليوث في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن محو أثار خيبة الأمل التي خيمت على حصاد أبيض العاصمة في الموسم الفائت.

وأفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن نادي الشباب يرغب في التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا والبلجيكي يانيك كاراسكو في ميركاتو الصيف الحالي، مستفيدًا من انفتاح الروخي بلانكوس على فض الشراكة مع الثنائي حال وصول عرض مناسب.

اقرأ أيضًا:

رسمياً.. أتلتيكو مدريد يحصل على خدمات الإسباني سيزار أزبيليكويتا

ولفت التقرير إلى أن نادي العاصمة السعودية يطمح إلى حسم الصفقتين سريعًا من أجل انخراط الثنائي في فترة إعداد الشباب، حيث يقص رفاق القائد إيفر بانيجا شريط الموسم مبكرًا على إيقاع دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.


ونقل التقرير تصريحات الأمير عبدالرحمن بن تركي بن ​​عبدالعزيز، عضو الشرف الذهبي لنادي العاصمة، والتي أكد خلالها أن الشباب لديه رغبة كبيرة في ضم ثنائي أتلتيكو مدريد، حيث تسير المفاوضات بشكل مثالي في صالح أبيض الرياض.

ويبدو يانيك كاراسكو منفتحًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن أجواء الليجا، في دوري روشن للمحترفين، فيما يطمح ألفارو موراتا إلى البقاء في أوروبا من أجل حجز مقعد في تشكيل منتخب إسبانيا في يورو 2024، وهو الأمر الذي يُعقد تحركات الشباب.

وبات الدوري السعودي قبلة لنجوم الصف الأول في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما قص الأسطورة كريستيانو رونالدو شريط الانتقالات الكبرى في يناير الفائت، ليفتح الباب أمام انضمام أسماء بحجم كريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليباني وروبرتو فيرمينو وإدواردو ميندي ومارسيلو بروزوفيتش وسيرجي سافيتش إلى دوري روشن.

وسبق لموراتا اللعب ضمن صفوف أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في إسبانيا ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، فيما خاض كاراسكو العديد من التجارب رفقة جينك البلجيكي وموناكو الفرنسي، إلى جانب مغامرة قصيرة في الصين عبر بوابة ديل برو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى