أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة من العيار الثقيل، عندما يحل الزمالك المصري ضيفًا على النصر، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم 2023.

ويدرك النصر المدجج بالنجوم صعوبة المهمة أمام المنافس المصري، الباحث عن تحقيق الفوز من أجل البقاء في مشهد المنافسة، خاصة بعد الخسارة المحبطة أمام الشباب، والتي نالت من حظوظ البيت الأبيض في المنافسة على بطاقة التأهل.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يطارد ثنائي السيتي في ميركاتو الصيف

ويدخل العالمي ميدان الملعب فهد بخيارات الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى الدور الثاني بأريحية، ودون النظر إلى نتيجة المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها بين الشباب والاتحاد المنستيري التونسي، فيما لا يملك رفاق شيكابالا سوى تحقيق الفوز، إذا ما أرادوا العبور إلى الدور الثاني.

النصر يطارد الفوز الثاني تواليًا

ويبدو النصر منتشيًا بالفوز العريض في الجولة الماضية على حساب الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف وحيد، وهي المباراة التي شهدت شحن الثنائي كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا، بطارية الأهداف، بعدما افتتح منافسات البطولة على إيقاع التعادل السلبي أمام جاره اللدود الشباب.

وعلى الطرف المقابل، يعاني الزمالك من توابع الخسارة المخيبة أمام الشباب بهدف دون رد، والتي ألقت بظل قاتم على مكونات الفريق المصري، واستحوذت على أكثر تصريحات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وسط مزاعم بأن فريق ميت عقبة تعرض لظلم تحكيمي، وكان يستحق الفوز.

موعد مباراة النصر والزمالك

وتحمل القمة العربية طابعًا خاصًا بين النصر والزمالك، في ظل التاريخ الحافل لفرسي الرهان، وهو ما يفتح أبواب الإثارة على مصراعيها في القمة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وتميل الكفة نسبيًا صوب النصر بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات، وإن بقيت القمة خارج التوقعات ولا تخضع لحسابات المنطق، مع توافر كافة معطيات الإثارة والمتعة داخل الميدان ومن خلف الخطوط في صراع بين لويس كاسترو وأوسوريو.

النصر
النصر

القنوات الناقلة لقمة النصر والزمالك

وتبقى كافة السيناريوهات حاضرة في الحوية في ظل الدوافع القوية لخطف الفوز ومن ثم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي العربي، وذلك في المباراة المثيرة التي تُنقل عبر قناة SSC HD، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والزمالك

وحشد مدرب النصر كافة الأوراق الأساسية لتجنب صدمة الخروج المبكر، أمام منافس يمر بفترة صعبة في الفترة الأخيرة، بداية من الحرمان من إبرام صفقات جديدة بأوامر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب مستحقات متأخرة، إلى جانب عزل رئيس النادي الأبيض بحكم قضائي.

ولن يخرج التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام المنافس الأبيض عن:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، علي لاجامي، عبدالله مادو، سلطان الغنام.

خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، أندرسون تاليسكا.

خط الهجوم: خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

وفي المقابل يعتمد الزمالك على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد «دونجا»- أحمد فتوح- عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبدالرازق «شيكابالا»– أحمد مصطفى «زيزو»- سيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى