أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | «الصفقة الزجاجية».. ريال مدريد يعلن إصابة الموهبة التركية

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إصابة التركي أردا جولر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني في عضلة الفخذ؛ حيث تعد تلك هي الإصابة الثانية للموهبة التركية المنضم حديثًا للنادي الملكي.

وخاض جولر تدريبات ريال مدريد استعداداً للمواجهة المقبلة للفريق والتي ستقام في مواجهة لاس بالاماس ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي: «بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا أردا جولر من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص إصابته في عضلة الفخذ الأمامية اليسرى».

وأضاف نادي ريال مدريد: «موعد عودة أردا جولر، يعتمد على وتيرة تعافيه من الإصابة».

وتعاقد ريال مدريد مع جولر الملقب بـ«ميسي تركيا» هذا الصيف قادماً من فنربخشة التركي في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029.

أراد جولر البالغ من العمر 18 عاماً تم تصعيده إلى الفريق الأول لنفربخشة في صيف 2021، وشارك معه في 51 مباراة، أحرز 9 أهداف وصنع 12 آخرين.

وفي سياق متصل أعلن ريال مدريد أيضاً أن مهاجمه فينيسيوس جونيور سيكون متواجداً في قائمة الفريق لمواجهة لاس بالماس، وذلك بعد غيابه لفترة من الوقت؛ بسبب الإصابة.

وكان فينيسيوس جونيور، قد أصيب خلال مواجهة سيلتا فيغو، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

فينيسيوس
فينيسيوس

وتعرص فينيسيوس للإصابة وغادر ملعب المباراة عند الدقيقة 18 وشارك مكانه خوسيلو، حيث شعر اللاعب البرازيلي بآلام عضلية في الساق.

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي، آنذاك، قال فيه: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فيني تم تشخيص إصابته، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، بإصابة في العضلة الخلفية اليمنى».

 

ليس زيدان.. ريال مدريد يستقر على خليفة أنشيلوتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى