أخبار مصورةأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أنشيلوتي يُحمل «الهشاشة» مسؤولية خسارة ديربي مدريد

أعرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن استيائه الشديد لخسارة الميرينجي في ديربي العاصمة أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، معترفًا أن فريقه لم يقدم فوق الميدان ما يستحق عليه تحقيق الفوز.

ونجح أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز ثمين على حساب جاره الريال، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ديربي العاصمة الذي جرى بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

أفسد «رباعية مارسيليا».. سان جيرمان يكشف حجم إصابة مبابي

وأكد كارلو أنشيلوتي، عقب السقوط في ميدان الروخي بلانكوس: «كان في الإمكان أفضل مما كان، لكن لم يقدم الفريق العرض المنتظر، اتحمل مسؤولية ذلك بشكل كامل، أدرك أن الجميع غاضب مما حدث، هذه كرة القدم في الأخير».

وأضاف المدرب الإيطالي: «لم نكن جيدين على مستوى الدفاع، الفريق عانى من الهشاشة في الخط الخلفي، ليدفع ثمن ذلك باستقبال 3 أهداف، أتحمل الخطأ بطبيعة الحال، المنافس تحكم في وتيرة اللعب، وكان متميزًا في الهجمات المرتدة».

ريال ضد اتليتكو
ريال ضد اتليتكو

وحول تأخر الريال في النتيجة في الآونة الأخيرة، اعترف أنشيلوتي: «نعم إنها مشكلة مهمة يجب إعادة النظر فيها، تقدم المنافسون مبكرًا تكرر بشكل لافت، في كل مرة كنا نتمكن من العودة، أمس أيضًا كنا قريبين، لكن كل شيء انتهى مع الهدف الثالث».

وختم مدرب ريال مدريد تصريحاته: «لم نكن أقوياء بالشكل الكافي، لكن في المقابل؛ أتلتيكو أحد أفضل الفرق التي تقدم عرضًا دفاعيًا محكمًا، الفريق منظم دفاعيًا وذهنيًا، سواء في الليجا أو المنافسات الأوروبية، ومن الصعب خلق مساحات أمام هذا التكتيك، أعتقد أنهم استحقوا الفوز».

وأنعش أتلتيكو مدريد ذاكرة الانتصارات بعد توقف عارض في الميستايا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإسباني، من 5 مباريات فقط، فيما تكبّد الريال الخسارة الأولى في الموسم الحالي، ليتراجع إلى المركز الثالث بـ15 نقطة، ويتنازل عن الصدارة لصالح حامل اللقب برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى