أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو| تعادل قاتل.. حارس لاتسيو يسجل هدفًا دراميًا في شباك أتلتيكو مدريد

في مشهد سينمائي بامتياز، سجل الحارس إيفان بروفيديل هدفًا دراميًا في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، ليمنح فريق لاتسيو تعادلًا قاتلًا بهدف لكل طرف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

خطف أتلتيكو مدريد هدف الأسبقية مبكرًا، عند الدقيقة 29، عن طريق بابلو باريوس، وهو الهدف الذي حافظ الضيف الإسباني عليه حتى نهاية الوقت الأصلي، إلا أن الوقت المبدد لم يكن رحيمًا بالروخي بلانكوس، ليمنح صاحب الأرض هدفًا دراميًا.

اقرأ أيضًا:

النصر في إيران.. رؤية ولي العهد تضع الرياضة السعودية على القمة

واقتحم حارس لاتسيو بروفيديل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، بحثًا عن هدف التعادل القاتل، وبالفعل كان له ما أراد بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية متقنة من لويس ألبيرتو، إلى رأسية سكنت شبام الضيوف.


ولحساب منافسات المجموعة الخامسة، حقق فريق فينورد الهولندي فوزًا ثمينًا على ضيفه سيلتك الإسكتلندي، بهدفين دون رد، في روتردام، بفضل ثنائية كالفين ستينجس، عند الدقيقة 45، وعلي رضا جهانبخش، عند الدقيقة 76، ليغرد في الصدارة.

وأحسن الفريق الهولندي استثمار النقص العددي في صفوف سيلتك إثر طرد جوستاف لاجربيلكي وأودين تياجو هولم، في غضون 4 دقائق، ما بين الدقيقتين 64، 68، ليحصد على النقاط الثلاث كاملة وغير منقوصة.

وسيطر فريق فينورد على قمة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام الثنائي أتلتيكو مدريد ولاتسيو، بعد تعادل الطرفين في العاصمة الإيطالية روما، فيما بقي رصيد سيلتك خاليًا من النقاط في القاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى