دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

سيميوني يؤكد اقتراب نجم أتلتيكو مدريد من ارتداء قميص الشباب

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، انتقال نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو إلى صفوف فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن سيميوني قوله: «أنا أحب يانيك، لقد قدم دائمًا أفضل ما لديه، وأنا ممتن له، ولكنه شعر بالحاجة إلى المغادرة».

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد: «رغم أن الأمر ليس رسميًا، وإذا كان صحيحًا، سيذهب إلى الرياض وبالتأكيد سوف ألتقي به هناك لتناول القهوة لأنني أهتم به».

وكانت موقع «فوت ميركاتو»، أكد أن كاراسكو يترقب عقب جلسة مع مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، من أجل مناقشة إمكانية فض الشراكة مبكرًا قبل عام من انتهاء التعاقد، والموافقة على العرض المغري المقدم من نادي الشباب.

صحيفة بريطانية: الاتحاد لن يتراجع عن التعاقد مع صلاح.. وعلى ليفربول الاستعداد

وبات الدوري السعودي قبلة لنجوم الصف الأول في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما قص الأسطورة كريستيانو رونالدو شريط الانتقالات الكبرى في يناير الفائت، ليفتح الباب أمام انضمام أسماء بحجم كريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليباني وروبرتو فيرمينو وإدواردو ميندي ومارسيلو بروزوفيتش وسيرجي سافيتش إلى دوري روشن.

كاراسكو انضم إلى أتلتيكو مدريد قادماً من موناكو الفرنسي خلال عام 2015، ومعه شارك في 266 مباراة سجل فيها 47 هدفًا، وصنع 45 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى