دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صحيفة بريطانية: الاتحاد لن يتراجع عن التعاقد مع صلاح.. وعلى ليفربول الاستعداد

يبدو أن نادي الاتحاد لن يستسلم بشأن التعاقد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، طالما أبواب سوق الانتقالات الصيفية التابعة للدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» مفتوحة.

الاتحاد السعودي لكرة القدم سبق وحدد موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية بيوم 7 سبتمبر الجاري قبل أن يعود ويمدده حتى يوم 20 من الشهر ذاته، علماً بأن سوق الانتقالات في إنجلترا أغلق أبوابه بنهاية يوم أمس 1 سبتمبر ما يعني أن ليفربول لن يتمكن من تعويض صلاح حال قرر الاستغناء عنه.

صحيفة Daily Mirror البريطانية، وصفت إمكانية انتقال صلاح إلى الاتحاد بـ«قفز هائلة للدوري السعودي»، حيث أكدت أن نجم منتخب مصر هو أبرز لاعب كرة قدم عربي في العالم، وشخصية رفيعة المستوى، ومسلم يحظى بتقدير كبير ويحظى بالإعجاب في جميع أنحاء العالم، وانتقال إلى دوري روشن سيشكل تطور تاريخي.

175 مليون إسترليني تشعل صفقة محمد صلاح.. كلوب يرفض التراجع

وأكدت الصحيفة أنه مع استمرار فترة الانتقالات في الدوري السعودي فإن على ليفربول الاستعداد لمزيد من التكهنات حول مستقبل نجمه الأول، مشيرة أن الريدز ما يزال عند موقفه بأن صلاح ليس للبيع.

الاتحاد قدم عرض أول إلى ليفربول من أجل التعاقد مع صلاح مقابل 100 مليون جنيه إسترليني وهو ما تم رفضه، قبل أن يعود بعرض مُحسّن بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني ولكنه واجه نفس المصير.

كما أشارت أن ليفربول ليس لديه أي شكوك بشأن احتمال تقديم الاتحاد عرضا ضخما آخر لصلاح يقارب الـ200 مليون جنيه إسترليني

Daily Mirror أكدت أن الاتحاد عرض على صلاح راتبا يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، أكثر مما يحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والبرازيلي نيمار نجم الهلال.

النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً انضم إلى ليفربول خلال صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

صلاح شارك مع ليفربول في 308 مباراة، أحرز 187 هدفاً وصنع 81 آخرين، وتوج بـ7 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى