دوري روشن السعوديأهم الأخبارتقارير ومقالات

أرقام | بدوري روشن.. ماذا يقدم الاتحاد في غياب عبدالرزاق حمدالله؟

تلقى نادي الاتحاد ضربة موجعة بعدما تأكد غياب هداف فريقه الأول لكرة القدم، المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بداعي الإصابة.

وأصيب عبدالرزاق حمدالله على مستوى الكتف خلال مواجهة أجمك الأوزبكي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وغادر حمدالله مواجهة أجمك متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها عقب سقوطه على الكتف خلال أحدى الكرات المشتركة داخل منطقة الجزاء.

المهاجم المغربي في المستشفى.. سانتو يكشف طبيعة إصابة «حمدالله» و«بنزيما»

ومن المتوقع أن يغيب عبدالرزاق حمدالله عن صفوف الاتحاد لمدة لا تقل عن 3 أسابيع لحين التعافي من الإصابة.

ويغيب حمدالله عن الاتحاد أمام الفتح اليوم الخميس في دوري روشن، ثم سيغيب أمام الخلود في كأس الملك يوم 26 سبتمبر كما سيغيب أمام الفيحاء في الدوري يوم 29 سبتمبر، وسيكون خارج حسابات الفريق أمام سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا يوم 2 أكتوبر بالإضافة إلى الغياب أمام الأهلي في الديربي يوم 6 أكتوبر.

أرقام أسد الأطلس

عبدالرزاق حمدالله انضم إلى الاتحاد قادماً من النصر، خلال شهر يناير 2022، ومنذ ذلك الحين شارك بقميص العميد في 44 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، بحسب الحساب الرسمي للبطولة دوري روشن على موقع التواصل الاجتماعي «X».

المهاجم المغربي البالغ من العمر 32 عاماً، أحرز بقميص الاتحاد 97 هدفاً ببطولة دوري المحترفين، ليقوده إلى تحقيق الفوز في 32 مباراة بنسبة 73%، والتعادل في 7 والهزيمة في 5 مباريات فقط.

في المقابل؛ غاب حمدالله عن الاتحاد في 7 مباريات ببطولة دوري المحترفين، فاز العميد خلالها في 4 مباريات بنسبة فوز 57%، مقابل تعادلين وهزيمة.

وساهم حمدالله بشكل كبير في تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي 2022-2023، بعدما أحرز 21 هدفاً جعلته يتصدر قائمة الهدافين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى