أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

أفسد «رباعية مارسيليا».. سان جيرمان يكشف حجم إصابة مبابي

اعترف الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن إصابة مهاجم البي إس جي كيليان مبابي في قمة الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام أولمبيك مارسيليا، لا تدعو للقلق، مرجحًا عودة قائد الديوك سريعًا إلى العشب الأخضر.

وخلع مبابي قلوب الجماهير في مدرجات حديقة الأمراء، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل، أجبرته على مغادرة الميدان عند الدقيقة 31، ليشارك المهاجم البرتغالي جونزالو راموس، فيما ذهب هداف الفريق الباريسي إلى غرف الملابس مباشرة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | في غياب ميسي.. أورلاندو يحبط انتفاضة إنتر ميامي

وأوضح لويس إنريكي، في تصريحات أبرزتها شبكة «مونت كارلو» الفرنسية، أن إصابة كيليان مبابي لا تدعو للقلق، معقبًا: «لا أعتقد أن الأمر خطير أو معقد، لقد شكا من بعض المتاعب، وكان صعبًا أن يستكمل اللقاء خوفًا من تفاقم الإصابة».

وأضاف المدرب الإسباني: «كيليان تعرض لكدمة على مستوى الكاحل، وخرج من الملعب، ليغير الضمادة الطبية ليكون قادراً على الاستمرار، الأمور تبدو على ما يرام، وسيكون جاهزًا من أجل العودة إلى المباريات قريبًا جدًا».

وعانى مبابي من متاعب على مستوى الكاحل عند الدقيقة 13، حيث غادر الملعب لتلقي العلاج في مشهد استمر عدة دقائق، وسط مشاورات بين الجهازين الطبي والفني، قبل أن يعود إلى بارك دي برانس لاستكمال موقعة الكلاسيكو، إلا أن 14 دقيقة أخرى كانت كافية للتأكيد على ضرورة سحب الدوري الفرنسي من الملعب.

وأكرم فريق باريس سان جيرمان وفادة ضيفه اللدود مارسيليا، برباعية قاسية دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب بارك دي برانس، لحساب الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي شهدت توقيع البديل جونزالو راموس على ثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى