الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

خوفاً من غدر مبابي.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع هذا اللاعب

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، خطة بديلة لتعويض النجم الفرنسي كيليان مبابي حال فشلت صفقة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مبابي يرتبط مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024، ما يمنح ريال مدريد حق التفاوض والتوقيع معه بداية من شهر يناير المقبل، على أن ينضم إلى صفوفه رسمياً في صفقة انتقال حر بالمجان، خلال صيف العام القادم.

وكان ريال مدريد قريب من التعاقد مع مبابي في صفقة مجانية أيضاً خلال صيف 2022، ولكن اللاعب الفرنسي فاجأ الجميع بالتوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

ويخشى ريال مدريد من تكرار موقف العام الماضي بقيام مبابي بتمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان مما دفع بيريز رئيس النادي الملكي بالبحث عن بديل متحمل لضمه، بحسب شبكة Sky Sports، التي أكدت أن المرينجي وضع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي كخيار مطروح على قائمة التعاقدات الصيفية القادمة.

ألفاريز

وأضافت بأن ريال مدريد ينتظر حسم مصير كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان أولًا في شهر يناير المقبل، قبل فتح محادثات رسمية مع مانشستر سيتي للاستفسار عن التعاقد مع جوليان ألفاريز.

جوليان ألفاريز البالغ من العمر 23 عاماً تقدر قيمته التسويقية بـ60 مليون يورو، وهو يرتبط مع مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028.

صراع إنجليزي على «هدف الاتحاد»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى