أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صراع إنجليزي على «هدف الاتحاد»

دخل الدولي المغربي نايف أكرد، قلب دفاع فريق وست هام يونايتد، دائرة اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في سوق انتقالات الصيف المقبل، على خلفية المستويات الرائعة التي قدمها رفقة المطارق منذ حط الرحال في لندن مطلع الموسم الفائت.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن نايف أكرد دخل دائرة اهتمام مانشستر سيتي وليفربول، حيث يبدو أسد الأطلس تحت مجهر الثنائي الإنجليزي في الموسم الحالي، في خطوة تُعجل برحيل المدافع المغربي عن لندن في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

ديوكوفيتش يتوج بلقب أمريكا المفتوحة للتنس ويتصدر الترتيب العالمي

ولفت التقرير إلى أن نايف أكرد الذي دخل دائرة اهتمام إدارة نادي الاتحاد في ميركاتو الصيف الجاري، بات على رأس أولويات الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من أجل ترميم دفاعات الريدز، مع خروج الكاميروني جويل ماتيب من حسابات أحمر مرسيسايد.

وقدّم نايف أكرد، البالغ من العمر 27 عامًا، مستويات رائعة بقميص وست هام منذ انتقال إلى لندن في صيف 2022 قادمًا من رين الفرنسي، ليقود المطارق لحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي، على حساب فيورتنينا الإيطالي، ليصعد إلى منصة التتويج لأول مرة في أوروبا.

نايف أكرد
نايف أكرد

وأكد التقرير على يورجن كلوب يخطط إلى ترميم دفاع ليفربول الذي فقد الكثير من البريق في الموسم الفائت، على غرار ما فعل على مستوى خط الوسط في ميركاتو الصيف الفائت، الذي شهد تدعيمات قوية بالتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي وأليكسيس ماك ليستر وريان جرافينبرش وواتريو إندو.

ودافع نايف أكرد عن ألوان الفريق اللندني في 33 مباراة لحساب جميع المسابقات، بصم خلالها على 3 أهداف، وحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما ظهر في 3 لقاءات في الموسم الجاري، بمعدل 247 دقيقة، موقعًا على هدف في شباك تشيلسي، وتلقى بطاقة حمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى