أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| تشيلسي ينهار أمام مطارق وست هام بمشاركة الصفقة الأغلى في الدوري الإنجليزي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد نظيره تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح المغربي نايف أكرد شريط أهداف المباراة عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء برأسية قوية سكنت شباك نادي تشيلسي، فيما عادل تشوكويميكا النتيجة في الدقيقة 28 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 43، سنحت لنادي تشيلسي فرصة التقدم بعد احتساب ركلة جزاء، لكن أهدرها الأرجنتيني إنزو فيرنانديز ؛ حيث نجح أريولا في التصدي لها.

وأحرز ميشيل أنتونيو مهاجم الهامرز الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد تسديدة قوية لا تصد ولا ترد سكنت شباك البلوز وسط غفلة من دفاعات نادي تشيلسي.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة شارك الوافد الجديد لنادي تشيلسي موسيس كايسيدو أغلى لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي؛ ولكنه ارتكب خطأ فادح في منطقة جزاء فريقه أسفرت عن ركلة جزاء جديدة في المباراة لصالح وست هام.

ونجح لوكاس باكيتا في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليقتنص الفريق 3 نقاط هامة في مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد نادي وست هام إلى النقطة الرابعة في المركز السادس، بينما جاء تشيلسي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

وفي نفس الجولة، حقق نادي أستون فيلا فوزًا عريضًا على نظيره إيفرتون بأربعة أهداف دون رد.

 

 

فيديو| أوتافيو في طريقه إلى الرياض استعدادًا للانضمام لنادي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى