أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل فيديو | اللاعب رقم «12».. مانشيني يتحدث عن أهمية الجمهور السعودي في مباريات الأخضر بكأس آسيا

أشاد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بجماهير الأخضر الداعمة للمنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا قطر 2023، مؤكدًا أن مواجهة كوريا الجنوبية في ثمن نهائي البطولة ستكون مباراة صعبة.

على رأسهم مانشيني مع الأخضر.. 3 مدربين يسعون لإنجاز تاريخي فريد بكأس آسيا 2023

ويلعب المنتخب السعودي غدًا الثلاثاء، أمام نظيره الكوري الجنوبي، في المباراة التي تجمعهما في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كوريا الجنوبية: «واجهت كلنيسمان –مدرب كوريا الجنوبية- كلاعب، كان مهاجم مميز، والآن هو مدرب رائع وله تجارب مميزة».

وأضاف: «نستعد لهذه المباراة مثل أي مباراة أخرى، سعداء بمواجهة منتخب قوي، لديهم عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، ولكن أعتقد فريقنا تحسن كثيراً عن الشهر الماضي».

وتابع: «طلال حاجي لاعب ينتظره مستقبل، ولكن من المهم أن يلعب كثيراً مع ناديه، تطوره سيكون مرهونا بمشاركته مع الفريق، طلال يملك الأدوات».

وواصل المدرب الإيطالي: «أعتقد أننا حققنا تحسنا كبيراً، سيكون من المهم أن نلعب كمجموعة، وليس كأفراد، لأن الأداء الجماعي سيميزنا أمام التميز الكبير في خط الهجوم الكوري».

وعن الجمهور السعودي، قال مانشيني: «سعداء جداً لأن لدينا 12 لاعب في أرض الملعب فالأهم دائماً هو «الجمهور»

وأوضح: «المنتخب الكوري أحد أفضل المنتخبات، صحيح شباكهم اهتزت كثيراً ولكن لديهم عناصر هجومية قوية، استقبال الأهداف يعني أن فرصتنا في التسجيل ستكون مميزة إن هاجمنا».

وأردف: «كوريا يمتلك خط هجومي قوي واستعدينا مثل اي مباراة وهو منافس متماسك وخبرة وجودة عالية فمن المهم ان يلعب الأخضر كفريق وتحسنا كثيراً ونسير بمسار ايجابي».

وأتم: «لن أتحدث عن أي شيء آخر سوى مباراة كوريا الجنوبية يوم غداً، هي بالفعل مباراة صعبة ونأمل أن نجتازها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى