أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل فيديو | مانشيني يتراجع عن تصريحاته بشأن تتويج الأخضر بكأس آسيا.. ويختار اللاعب الأفضل

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن تصريحاته بخصوص تتويج الأخضر بكأس آسيا تم فهمها بشكل خاطئ، مشيرًا إلى أن الصقور تسعى للفوز بكل المباريات من أجل التتويج باللقب القاري.

عاجل فيديو | رغم التأهل لثمن النهائي.. مانشيني: الأخضر غير مرشح للتتويج بكأس آسيا

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب السعودي ضد نظيره تايلاند: «لم أقل يوما أن منتخب السعودية ليس مرشحا، لا أعرف من اخترع هذا الحديث، ما قلته أن هناك 4 فرق اليابان وكوريا وأستراليا وإيران يعتبرون في مستوى عالي من حيث الترتيب».

وأضاف المدرب الإيطالي: «في الفترة القادمة سأعمل على إيجاد الكثير من اللاعبين الشُبان في قائمة المنتخب السعودي».

وتابع: «سعود عبدالحميد الأفضل لياقياً، لأنه فعلاً مميز، نعمل بطريقة جيدة، إذا أردنا الفوز يجب أن تركز في كل جلسة تدريبية على كافة النواحي».

وواصل: «نحاول أن نسجل، نعمل على التحسن، تحصلنا على مزيد من الفرص، نعمل على التحسين في خط الهجوم»، مؤكدًا: «هدفنا الفوز، في هذه البطولة إذا أردت الذهاب بعيداً عليك الفوز، لا نعرف مبارياتنا القادمة، هدفنا الفوز دائماً».

وأكمل: «لدينا لاعبين يافعين ولدينا لاعبين مهمين وبارزين، سنعمل على استثمار الكثير من الأسماء في هذه البطولة»، مشيرًا إلى أن لم مشاركة اللاعب حسان تمبكتي لم تتحدد بعد.

وأردف: «في البداية أود أن أتوجه بعميق شكري لمشجعينا المتواجدين هنا بالدوحة والذين ساندونا ودعمونا منذ بداية البطولة، ونأمل أن نظل عند حسن ظنكم».

وأضاف مانشيني: «من المبكر الحديث عن المنافسة على اللقب فمازال الطريق طويلا وشاقا،  لكن بالنسبة لنا لن ندخر جهدا كي نحقق هدفنا».

وأتم مانشيني: «المباراة التي تنتظرنا غدا تبدو صعبة لأن منتخب تايلاند منافسنا فيها يقدم أداء جيدا، لدينا بعض المشاكل المتعقلة بإصابة بعض اللاعبين ولكنها ليست كبيرة وغدا سوف نقرر من هم اللاعبين الذين سوف نعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية».

عاجل صور | الأخضر يخسر ورقة رابحة أمام تايلاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى