أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل صور | الأخضر يخسر ورقة رابحة أمام تايلاند

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، التدريبات الشاقة في مقر إقامة الأخضر في دولة قطر، استعدادًا لمواجهة نظيره التايلاندي بعد غدٍ الخميس، على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | فلسطين تسحق هونغ كونغ وتحقق إنجازًا تاريخيًا

وأجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية على ملاعب أسباير، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها تمارين تكتيكية متنوعة على جزء من الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، أكتفى قلب الدفاع الدولي حسان التمبكتي، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام في الساق، فيما شارك متوسط الميدان ناصر الدوسري، في التدريبات الجماعية بعد اكتمال الجاهزية ليقترب من العودة إلى تشكيل الصقور في جولة الحسم.

ويسدل الأخضر المتأهل سلفًا إلى الدور الثاني، الستار يوم غدٍ الأربعاء، الاستعدادات لمواجهة نظيره التايلاندي، بحصة تدريبية وذلك عند الساعة الخامسة مساءً على ملاعب أسباير، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد روبرتو مانشيني، يوم غدٍ الأربعاء، عند الساعة الحادية عشر صباحًا مؤتمرًا صحفيًا في المركز الإعلامي الرئيسي «MMC»، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام تايلاند ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

وضمن المنتخب السعودي التأهل إلى دور الـ16 لكأس آسيا؛ بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط على صدارة المجموعة السادسة، بانتصارين تواليًا على حساب عمان وقيرغزستان، متفوقًا بفارق نقطتين أمام المطارد المباشر تايلاند، فيما يأتي الأحمر ثالثًا بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى