أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يعثر على بديل كارفاخال في الدوري الفرنسي

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التحرك مبكرًا من أجل ترميم الخط الخلفي، في سوق انتقالات الصيف المقبل 2024، مع اقتراب مشوار المدافع الدولي داني كارفاخال، من خط النهاية، ضمن مخطط فلورنتينو بيريز لتكوين جلاكتيكوس قادر على السيطرة على مقاليد الكرة الأوروبية لسنوات قادمة.

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال»، المقربة من النادي الملكي، أن إدارة ريال مدريد بدأت التفكير في احتياجات الفريق المستقبلية، وذلك بعد ساعات من انتهاء ميركاتو الصيف الفائت، خاصة إذا تعليق الأمر باختيار البديل المثالي لداني كارفاخال في الرواق الأيمن.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد ضد أجمك أولماليك الأوزبكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن مركز الظهير الأيمن يشكّل صداعًا في رأس فلورنتينو بيريز، الذي يطمح في دمج عنصر جديد في الفترة المتبقية من عقد كارفاخال، من أجل التأقلم على منظومة العمل في ريال مدريد، ومن ثم شغل المركز في قادم المواسم.

وأشار التقرير إلى أن الفرنسي الواعد سايل كومبيدي، مدافع فريق أولمبيك ليون، دخل دائرة اهتمام ريال مدريد من أجل ترميم الرواق الأيمن، على خلفية المستويات اللافتة التي قدمها في الليج أ، كما أن الصفقة لن ترهق خزانة نادي العاصمة الإسبانية كثيرًا.

وأكد التقرير على أن ريال مدريد يرى في سايل كومبيدي، البالغ من العمر 18 عامًا، البديل المثالي لكارفاخال في الرواق الأيمن، خاصة أنه من الأسماء التي برزت في الفترة الماضية، لتجذب أنظار كبار القوم في أوروبا، كما أن الصفقة لن تكلف النادي الملكي أكثر من 12 مليون يورو.

وختم التقرير بالتأكيد على أن التعاقد مع المدافع الفرنسي الواعد لا تعني فك الارتباط مع داني كارفاخال الذي يرتبط بعقد في سنتياجو برنابيو حتى صيف 2025، حيث يدرس النادي الملكي تمديد عقد المدافع الإسباني المخضرم لموسم واحد أو موسمين على أقصى تقدير.

كومبيدي، صاحب الأصول الكونغولية، والذي انتقل إلى صفوف ليون قادمًا من لوهافر في صيف 2022، دافع عن ألوان النادي الفرنسي في 27 مباراة لحساب جميع المنافسات، وساهم في تسجيل 3 أهداف، كما توهج ضمن منتخب الديوك للشباب ليحصد لقب أمم أوروبا تحت 17 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى