أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | ريال مدريد ينجو من فخ سوسيداد في الدوري الإسباني

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الطاولة على نظيره ريال سوسيداد؛ حيث نجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، بعد التأخر في النتيجة، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني.

افتتح بارينشيا التسجيل صالح نادي ريسال سوسيداد، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد مجهود رائع من الياباني تاكي كوبي الذي شكل خطرًا كبيرًا على دفاعات ريال مدريد طيلة أوقات المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل فالفيردي هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 46، وذلك بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك، بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر فيران جارسيا.

وعاد فيران جارسيا مرة أخرى ليصنع الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعدما أرسل عرضية متقنة للمهاجم خوسيلو، الذي ارتقى عاليًا ووضع الكرة في الزاوية البعيدة عن حارس المرمى، ليخطف النادي الملكي 3 نقاط ثمينة.

وارتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة الخامسة عشر في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق نقطتين عن نادي برشلونة الغريم التقليدي لكبير العاصمة، فيما تجمد رصيد سوسيداد عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

وفي نفس الجولة، شارك سيرجيو راموس لأول مرة منذ أكثر من 18 عامًا بقميص نادي إشبيلية، ليقود النادي الأندلسي لفوز صعب على لاس بالماس.

كما فاز خيتافي على أوساسونا، وتعرض ألميريا للخسارة أمام فياريال.

 

فيديو | ميتروفيتش يوجه رسالة إلى جماهير الهلال قبل بداية المعترك الآسيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى