الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

الغيابات تضرب كتيبة المرينجي.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة سوسيداد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمته الرسمية التي تستعد لخوض مواجهة ريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد، على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من «الليجا».

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة داني سيبايوس بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا بالإضافة إلى استدعاء ثنائي فريق الكاستيا نيكو باز وجونزالو جارسيا، بينما غاب فيرلاند ميندي وفينيسيوس جونيور وأردا جولر وإيدير ميليتاو بداعي الإصابة.

ريال مدريد يسعى لاستعادة صدارة الليجا أمام سوسييداد.. الموعد والتشكيل المتوقع

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية أمام ريال سوسييداد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندريه لونين – كيبا أريزابالاجا – كانيزاريس.
  • خط الدفاع: داني كارفخال – ديفيد ألابا – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنتوني روديجر.
  • خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدوارد كامافينجا – فيدي فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – نيكو باز.
  • خط الهجوم: رودريجو جوس – خوسيلو – إبراهيم دياز – جونزالو جارسيا.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب «الليجا» برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بعدما فاز مساء السبت غريمه التقليدي برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 5-0، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة من 5 مباريات احتل بهم صدارة البطولة مؤقتاً.

ويسعى ريال مدريد للفوز على ريال سوسييداد لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس توالياً للعودة مجدداً إلى صدارة «الليجا».

ريال مدريد استهل موسمه في الدوري الإسباني بـ4 انتصارات متتالية على حساب أتلتيك بيلباو 2-0، ألميريا 3-1، سيلتا فيجو 1-0 وخيتافي 2-1.

في المقابل؛ يدخل ريال سوسييداد المباراة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط فقط.

توريس يقود برشلونة للتخلص من عقدة ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى