أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو وصور | ألمانيا تُسقط هولندا والنمسا تكتسح تركيا

واصل منتخب ألمانيا العروض القوية تحت إمرة المدرب جوليان ناجيلسمان، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الكبيرين لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | رسميًا.. بولندا آخر المتأهلين إلى «يورو 2024»

باغت منتخب هولندا صاحب الدار بهدف مبكر حمل توقيع جوي فيرمان بعد مرور 4 دقائق فقط، بعدما حوّل تمريرة ممفيس ديباي بطريقة رائعة إلى داخل شباك المانشافت، إلا أن رد المنتخب الألماني لم يتأخر سوى 7 دقائق فقط، بعدما تمكن ماكسيمليان ميتلشتات من أدراك التعادل.


الماكينات واصلت الدوران بأقصى طاقتها فوق ميدان دوتش بانك بارك، لتواصل رحلة التعافي من كبوة النتائج المخيبة، ليرسل المخضرم توني كروس ركنية متقنة عند الدقيقة 85، حوّلها نيكلاس فولكروج رأسية قوية تجاوزت خط المرمى بقليل، في مشهد احتاج إلى تأكيد من تقنية الفار.

ويترق المنتخب الألماني مهمة صعبة عندما يستضيف نهائيات «يورو 2024» الصيف المقبل، حيث يلعب ضمن منتخبات المجموعة الأولى التي تضم المجر وإسكتلندا وسويسرا، فيما يتواجد طواحين هولندا في المجموعة الرابعة؛ التي تضم فرنسا والنمسا وبولندا.

وعلى ملعب إرنست هابل في العاصمة فيينا، أكرم منتخب النمسا وفادة ضيفه تركيا، بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، ضمن تحضيرات الطرفين لمنافسات الأمم الأوروبية المقررة في ألمانيا في يونيو المقبل.

ويدين المنتخب النمساوي بالفضل في دك شباك الأتراك إلى ميكايل جريجوريتش، الذي بصم على ثلاثية «هاتريك»، عند الدقائق 44 و49 و59، فيما أكمل سداسية صاحب الأرض، كزافير شلاجر في الدقيقة الثانية، وكريستوف بومجارتنر في الدقيقة 78، من ضربة جزاء، وماكسيميليان إنتروب في الدقيقة الأخيرة، وأحرز هاكن كالهان أوغلو هدف تركيا الوحيد عند الدقيقة 25، من علامة الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى