أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الأهلي المصري يظفر بصيد مغربي ثمين

نجحت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على خدمات المغربي الواعد رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي، من أجل تدعيم صفوف بطل دوري أبطال أفريقيا في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت تقارير مغربية، اليوم الثلاثاء، أن النادي المصري نجح في التعاقد مع رضا سليم بعقد يمتد لأربع سنوات حتى صيف 2027، في صفقة كبدت خزانة الأهلي 2.2 مليون دولار، بعد أن لفت الأنظار في الموسم الماضي رفقة بطل الدوري المغربي.

اقرأ أيضًا:

مواجهات سهلة للأهلي والوداد.. الكشف عن قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

ووثق الجناح المغربي، البالغ من العمر 23 عامًا، انتقاله إلى الأهلي المصري عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، قبل قليل، بعدما وضع رمز النسر، في إشارة إلى شعار المارد الأحمر، معقبًا: «الحمد لله».

وبات جناح الجيش الملكي ثالث مغربي ينضم إلى الأهلي عبر التاريخ، وذلك بعد وليد أزارو، الذي توهج بألوان الأحمر القاهري وحصل على لقب هداف الدوري الممتاز، والمدافع الدولي بدر بانون، الذي توج مع الفريق المصري بـ5 ألقاب في موسمين، قبل أن يرحل صوب قطر.


وشكّل رضا سليم أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الجيش الملكي في الموسم الفائت، حيث قاد الفريق العسكري لاستعادة لقب الدوري المغربي لكرة القدم بعد غياب دام 15 عامًا، بعدما ساهم في تسجيل 21 هدفًا في 28 مباراة.

الجناح المغربي، الذي سجل الحضور الأول بقميص الجيش الملكي في يوليو 2019 بعد تجربة قصيرة ضمن الفئات العمرية لفريق الرجاء البيضاوي، عن ألوان الفريق العسكري في 39 مباراة لحساب جميع المنافسات بمعدل 3065 دقيقة، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

ويعد رضا سليم ثاني صفقات الأهلي المصري في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما نجحت إدارة الخطيب في التعاقد مع متوسط ميدان الزمالك السابق إمام عاشور، قادمًا من ميتيلاند الدنماركي، مقابل 3.5 ملايين دولار، فيما يبدو محمد رضا «بوبو» قريبًا من القلعة الحمراء.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى