أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر ضد الشرطة العراقي في البطولة العربية.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة قوية أمام نظيره الشرطة العراقي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ويتأهب فريق النصر لخوض اختبار شاق أمام الشرطة العراقي، في القمة المقررة عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وتبث مباريات كأس الملك سلمان للأندية على قنوات «SSC»  بالإضافة لتطبيق «Shahid VIP».

وأكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن مواجهة الشرطة العراقي في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ستكون صعبة، مشيرًا إلى أنها ستكون ذات طابع خاص.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «دائما في ذهني أي مباراة ندخلها تكون نسبة الفوز 50/50 ونحن نحترم كرة القدم ونحترم الخصم وفنياته وعمل طاقمه التدريبي».

وأضاف كاسترو: «فريق الشرطة يلعب كتلة واحدة في الخلف ويصل للثلث الأخير من الملعب ولديه أطراف سريعين ولديه اللاعب يوسف الذي يقوم بتغيير اللعب من رواق لآخر».

وعن مشاركة عبدالله الخيبري في المباراة الماضية أمام الرجاء المغربي، قال: «وجود الخيبري يعطي فوفانا وبروزوفيتش أريحية في التقدم للأمام، كما حدث مع فوفانا في المباراة الماضية حين تقدم وسجل هدف».

وتابع: «مباراة الشرطة لها طابع خاص وستكون صعبة ضد الشرطة الذي أخرج فريق محترم كالسد الذي مر عليه لاعبين ومدربين كبار ويلعب دائما على البطولات في قطر ومن قام بإخراجه فهو بالتأكيد فريق كبير».

 

ونجح نادي النصر في الوصول إلى نصف النهائي بعد الإطاحة نظيره الرجاء المغربي، وذلك بعد تأهله إلى ربع النهائي عقب احتلال المركز الثاني في الدور المجموعات بعد التعادل مع الشباب والفوز على الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى