الدوري الفرنسيأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

هل ينتقم باريس سان جيرمان من مبابي ببيعه إلى برشلونة؟

يسيطر الغموض على مستقبل نجم وقائد باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، عقب قرار إدارة ناديه استبعاده من قائمة الفريق المتواجدة في اليابان لخوض معسكر خارجي استعداداً للموسم الجديد 2023-2024، مع عرضه للبيع هذا الصيف.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد استبعدت مبابي من قائمة المعسكر الإعدادي المقام خلال الفترة من 22 يونيو إلى 3 أغسطس، وذلك بعد أيام قليلة من تصريحاته الصحفية التي انتقد من خلالها الإدارة ووصفها بالمتخبطة والمنقسمة.

كما رفض اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً تفعيل بند تمديد عقده لموسم إضافي حتى 30 يونيو 2025، ما دفع إدارة باريس سان جيرمان للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه وخوفاً من رحليه مجاناً بنهاية عقده في صيف 2024.

600 مليون يورو.. هل ينجح الهلال في خطف مبابي؟

صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ كشفت عن وجود مفاوضات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بشأن صفقة مبابي، وأضافت أنه من المقرر عقد اجتماع بين الجانبين، مساء اليوم الإثنين.

وأكدت أن برشلونة أن يحصل على خدمات مبابي من خلال صفقة تبادلية، بحيث يضع العديد من اللاعبين في الصفقة، نظراً لأوضاعه الاقتصادية الغير مستقرة.

وأشارت الصحيفة أن باريس سان جيرمان مستعد للتحدث مع الجميع بشأن مبابي، رغم أن إدارة النادي الباريسي لديها يقين تام أن اللاعب يمتلك اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه مجاناً العام المقبل، ما جعل البعض يعتقد أنها تحاول الانتقام من مبابي والمرينجي بمحاولة تغيير وجهته إلى الغريم اللدود والمنافس التقليدي البرسا.

يشار أن مبابي يحظى حالياً باهتمام الكثير من الأندية خاصة الإنجليزية، وأبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، بجانب الحديث عن تقديم إدارة الهلال عرضاً تاريخياً للحصول على خدمات اللاعب المتوج بكأس العالم 2018.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى