أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نونو سانتو يقلل من أهمية مواجهة الهلال

أعرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن سعادته الغامرة بالمردود المميز لرديف النمور أمام الشرطة العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم 2023.

وواصل الاتحاد التغريد خارج السرب بعدما أضاف الشرطة العراقي إلى قائمة الضحايا، بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى، في المسابقة المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

البطولة العربية.. النصر يستدرج الزمالك والشباب يطمع في كرم المنستيري

ويحتل الاتحاد صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على حساب الثنائي التونسي الترجي والصفاقسي إلى جانب الشرطة، ليضرب موعدًا من العيار الثقيل في دور الثمانية مع غريمه اللدود الهلال، وصيف المجموعة الثانية.

وأوضح نونو سانتو، في المؤتمر الصحفي عقب الفوز الثمين على الشرطة، اليوم الأربعاء، أنه قرر الدفع بالعديد من العناصر الشابة أمام الشرطة، ضمن مخطط إعداد وتطوير اللاعبين فنيًا وبدنيًا، مشددًا على أن استجابتهم كانت مميزة أمام منافس جيد.

نونو سانتو
نونو سانتو

وحول الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال في دور الثمانية، قلل المدرب البرتغالي من الصدام المبكر مع أزرق الرياض، معقبًا: «لا يوجد أي أمر يتغير في المواجهة القادمة، تحضيرنا واحد لكافة المواجهات لأننا نحترم جميع المنافسين».

وختم نونو سانتو: «10 لاعبين محليين كانوا في الملعب اليوم أمام الشرطة، يجب علينا يوميًا أن نشاهد لاعبي الفئات السنية فوق الميدان، من الضروري العمل معهم وتطويرهم باستمرار، خاصة أننا ننتظر موسمًا ماراثونيًا ونحتاج جميع العناصر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى