أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربية

صور| الثنائي التونسي يودع مبكرًا.. تعادل مخيب يحسم كلاسيكو الترجي والصفاقسي

سقط فريق الترجي الرياضي في فخ التعادل أمام غريمه اللدود الصفاقسي، دون أهداف، في الكلاسيكو التونسي الذي جرى بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

وودع الثنائي التونسي البطولة من الباب الخلفي ودون تذوق طعم الفوز، حيث اكتفى الترجي بجمع نقطتين فقط من خسارة أمام الاتحاد وتعادلين أمام الشرطة العراقي والصفاقسي، فيما كان مواطنه أسوأ حالًا بعدما تذيل الترتيب بنقطة وحيدة، ودون أن ينجح في تسجيل أي أهداف في البطولة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الهلال يُفلت من كمين الوداد ويعبر من الباب الضيق

وكان كريم بنزيما قاد فريق الاتحاد لتحقيق فوز ثمين على حساب نظيره الشرطة العراقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من البطولة العربية.

وحقق الاتحاد العلامة الكاملة في دور المجموعات ليعبر من الباب الواسع، ليفرض موعدًا من العيار الثقيل مع غريمه اللدود الهلال في ربع نهائي البطولة العربية، في كلاسيكو سعودي مثير، فيما نجح الشرطة في حجز بطاقة التأهل مستفيدًا من التعادل التونسي بين الترجي والصفاقسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى