أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الكشف عن موقف رياض محرز من الانضمام إلى النادي الأهلي

انتشرت في الأيام القليلة الماضية الكثير من الأخبار التي تفيد باقتراب الجزائري رياض محرز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة ينتظرها عشاق الراقي من أجل العودة بقوة إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال مصدر مقرب من الجزائري رياض محرز، إن المفاوضات بين مسؤولي الأهلي ورياض محرز متوقفة منذ فترة، وذلك بسب رغبة اللاعب في التفكير مليًا في قرار رحيله عن مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرًا إلى أن وكيل أعمال محرز قرر تأجيل المفاوضات لحين عودة اللاعب إلى إنجلترا.

وأشارت المصادر، إلى أن رياض محرز يقضي عطلته في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث سيعود الأسبوع الجاري إلى مدينة مانشستر من أجل الانخراط في التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف أن رياض محرز صاحب الـ32 عامًا، يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد نصيحة من المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، ولكن في نفس الوقت لا يريد أن يكون جليس مقاعد البدلاء في فريقه تحت قيادة بيب جوارديولا؛ حيث يريد المشاركة بشكل مستمر أو الرحيل إلى النادي الأهلي.

رياض محرز والنادي الأهلي

 

وكانت وسائل إعلام، قد أكدت أن إدارة النادي الأهلي، قد نجحت في انتزاع موافقة نهائية من جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، رياض محرز، من أجل ارتداء قميص الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة Sky Sports البريطانية؛ أكدت أن محرز بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الأهلي؛ مشيرة أن هناك اتفاق كامل بين الطرفين، فالنجم الدولي الجزائري يرحب بالانتقال صوب الدوري السعودي، لكنه ينتظر الموافقة من مانشستر سيتي.

وأضافت بأن إدارة الأهلي تستعد حالياً لخوض جولة من المفاوضات الماراثونية مع نظيرتها في مانشستر سيتي، حيث أكدت أن حسم الصفقة ليس بالأمر السهل أو القريب.

محرز يرتبط مع مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، علماً بأن قيمته التسويقية تبلغ 20 مليون يورو، بحسب موقع transfermarkt.

النجم الجزائري البالغ من العمر 32 عاماً شارك مع مانشستر سيتي في 236 مباراة، أحرز خلالها 78 هدفاً وصنع 59 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

فيديو| أول تعليق من رياض محرز حول انتقاله إلى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى