أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

حقيقة اقتراب الاتحاد من حسم صفقة رياض محرز

أفادت تقارير، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الاتحاد، لم تدخل مفاوضات مع الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مشددًا على أن جاره اللدود الأهلي يبدو الطرف السعودي الأقرب لحسم صفقة بطل أوروبا ضمن مخطط الراقي لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات أوروبا، أن النادي الأهلي يتحرك بخطوات متسارعة من أجل إقناع رياض محرز بالانتقال إلى دوري روشن في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الاتحاد ليس طرفًا في المفاوضات.

اقرأ أيضًا:

فيديو| بعد إسقاط غينيا.. مصر تحجز مقعدَا في أمم إفريقيا

الأهلي يقترب من محرز

وأوضح رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «الأهلي قدّم عرضًا رسميًا إلى مانشستر سيتي للتعاقد مع رياض محرز، ونادي الاتحاد ليس في السباق، وبطبيعة الحال لن يسمح بطل أفريقيا برحيل الجزائري مجانًا».

وارتبط رياض محرز بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، على خلفية تحركات رئيس الراقي وليد معاذ، بخطوات حثيثة من أجل تدعيم صفوف الراقي بعد العودة إلى مصاف دوري المحترفين السعودي، بعد موسم مخيب في الدرجة الأولى، بحثًا عن جلب صفقات رنانة لاستعادة الكبرياء المفقود.


حقيقة مفاوضات الاتحاد مع محرز

وكان رومان مولينا، الصحفي الموثوق في سوق انتقالات أوروبا، زعم أن الاتحاد قدّم عرضًا مغريًا لإقناع رياض محرز بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من انفتاح السيتي على فض الشراكة مع الجزائري حال تجاوز العرض السعودي حاجز الـ100 مليون يورو.

ويطمح الأهلي في الحصول على خدمات رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، مستفيدًا من خروج الجزائري من حساب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدركًا أن صعوبات كبيرة تقف أمام التعاقد مع الجزائري، في ظل رغبة محارب الصحراء في اللعب على أعلى مستوى في أوروبا، إلى جانب تفكير السيتي في بيع الجناح الجزائري حال تجاوز العرض حاجز الـ100 مليون يورو.

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى