أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| أول تعليق من رياض محرز حول انتقاله إلى الدوري السعودي

علق الجزائري الدولي رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الأخبار المتداولة بخصوص انتقاله إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وارتبط رياض محرز بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، على خلفية تحركات رئيس الراقي وليد معاذ، بخطوات حثيثة من أجل تدعيم صفوف الراقي بعد العودة إلى مصاف دوري المحترفين السعودي، بعد موسم مخيب في الدرجة الأولى، بحثًا عن جلب صفقات رنانة لاستعادة الكبرياء المفقود.

وقال رياض محرز في تصريحات صحفية، قبل مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأوغندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024: «يتبقى عامان على نهاية عقدي مع مانشستر سيتي. حتى الآن لا يوجد شيء، وسأركز على مستقبلي في الفترة الممتدة بين أغسطس وديسمبر المقبلين».

وأضاف النجم الجزائري عن رحيله عن صفوف نادي مانشستر سيتي: «حالياً، سأركز على مواجهتَي أوغندا وتونس مع المنتخب الوطني، بعدها سأحصل على إجازة، وسنرى ما سيحدث مستقبلاً».

وعن التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا رفقة مانشستر سيتي، قال: «انتظرنا التتويج بهذا اللقب فترة طويلة. ودّعنا البطولة قبل ذلك من قبل النهائي والنهائي، لكن هذا الموسم الحمد لله تمكننا من التتويج بها».

وأتم تصريحاته: «تأهلنا للنهائيات بالفعل، وسنجرب في مواجهة الغد أشياء عدة قبل بطولة العام المقبل في ساحل العاج. هذه المباراة ستكون فرصة جيدة للوافدين الجدد مثل حسام عوار لاكتشاف أجواء اللعب في أفريقيا».

حقيقة مفاوضات الاتحاد مع محرز

وكان رومان مولينا، الصحفي الموثوق في سوق انتقالات أوروبا، زعم أن الاتحاد قدّم عرضًا مغريًا لإقناع رياض محرز بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من انفتاح السيتي على فض الشراكة مع الجزائري حال تجاوز العرض السعودي حاجز الـ100 مليون يورو.

ويطمح الأهلي في الحصول على خدمات رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، مستفيدًا من خروج الجزائري من حساب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدركًا أن صعوبات كبيرة تقف أمام التعاقد مع الجزائري، في ظل رغبة محارب الصحراء في اللعب على أعلى مستوى في أوروبا، إلى جانب تفكير السيتي في بيع الجناح الجزائري حال تجاوز العرض حاجز الـ100 مليون يورو.

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

أسطورة جالطة سراي.. التركي فاتح تيريم مرشح لتدريب الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى