أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي والشباب في صراع لضم مهاجم تشيلسي

دخلت إدارتا نادي الشباب والأهلي، في صراع شرس للظفر بخدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فابريزيو رومانو المختص في سوق انتقالات اللاعبين عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تواصل الأهلي والشباب مع بيير إيميريك أوباميانج لمناقشة احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي».

وأضاف: «سبق أن رفض المهاجم الجابوني عرضا من لوس أنجلوس الأمريكي في فبراير الماضي، لأن أولوية أوباميانج كانت الاستمرار في الملاعب الأوروبي»

وأكد رومانو، أن أوباميانج سيغادر تشيلسي بنسبة 100% هذا الصيف، مشيرًا إلى رحيله عن قلعة «ستامفورد بريدج» بشكل نهائي بعد تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو زمام الأمور الفنية للبلوز.

أوباميانج والرحيل عن تشيلسي

أوباميانج يدرس حالياً جميع العروض المقدمة في الفترة الحالية للاستقرار على وجهته الجديدة، وقد وضع العودة إلى برشلونة ضمن أولوياته.

واستقرت إدارة تشيلسي على الاستغناء عن خدمات  أوباميانج لعدم الحاجة لخدماته في ظل تراجع مستواه وعدم نجاحه في حجز مكان له في التشكيل الأساسي حيث ظل أغلب فترات الموسم الحالي 2022-2023 على دكة البدلاء أو خارج قائمة المباريات.

أوباميانج خلال مسيرته الكروي ارتدى قمصان العديد من الأندية أبرزها ميلان الإيطالي وسانت إيتيان الفرنسي وبورسيا دورتموند الألماني وآرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وحالياً مع تشيلسي، وقد أحرز 313 هدفاً خلال 237 مباراة.

مذبحة في تشيلسي.. بوكتينيو يطيح بـ10 لاعبين خارج أسوار «ستامفورد بريدج»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى